110 حالات.. ارتفاع عدد متعافي فيروس كورونا فى مستشفى صدر قنا"جومانة" و"كريم".. خروج أصغر مصابين من مستشفى العزل بتمى الأمديد عقب شفائهما⁩ضبط مصنع مخللات بدون ترخيص ومخالفات عدة اليوم فى حملة تموينية بأجا بالدقهليةصدارة المجلة العلمية لكلية الطب البيطري جامعة المنصورة في تقييم المجلات المصرية والمحلية بالمجلس الأعلى للجامعاتبعد 4 أيام من حادث شاطئ النخيل.. فض تجمعات للمواطنين بالشاطئ واستمرار جهود البحث عن الطفل الغريق المتبقيمنها التونة.. 6 أطعمة صحية تتحول إلى "سامة" عند تناولها بكثرةانطلاق محاضرة الإعداد النفسي للاعبي الأولمبياد الخاص بمشاركة 13 دولة عربيةأجاى وجيرالدو يفاجآن الأهلى بهذا الطلب قبل عودة الدورىصراع في الوسط وحوار أفريقي على ملعب التتش بمران الأهلي.. صورفيديو.. لومالا يبدأ مرحلة التأهيل من جراحة الغضروف فى بلجيكامران الإسماعيلي.. فقرة تأهيلية للشامي.. والتدريب على العرضيات والتسديداتكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائيهل تدفع المنتخبات الوطنية ضريبة تلاحم الموسمين بالدوري المصري؟شاهد.. جنش وساسي وطارق حامد يوجهون رسالة لجماهير الزمالك "تحت الماء"من فعلها أفضل؟!.. استفتاء لجماهير الأهلى عن " قفزة الهواء"حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 / 7 / 2020تحويلات مرورية بعد حريق «الإسماعيلية الصحراوي».. وعمليات تبريد لمنع تجددهالنائب العام يأمر بالتحقيق في حريق «الإسماعيلية الصحراوي»تأجيل محاكمة العضو المنتدب لـ«إيجوث» بـ«الكسب غير المشروع» إلى 14 سبتمبر«خنقتها ودفنتها أسفل المنزل».. مقتل طفلة على يد زوجة أبيها في الإسماعيلية

فى سن 110أعوام.. حكاية عجوز مغربية تعافت من فيروس كورونا

   -  

ذكرت صحيفة "هسبريس" المغربية مؤخراً تعافى أكبر عجوز في العالم من فيروس كورونا، حيث تبلغ تلك المرأة 110 أعوام، وهي من مدينة فاس المغربية، حيث أشارت التقارير التي تناقلتها العديد من المواقع مثل "سكاي نيوز" أن تلك المرأة تعافت تماماً من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حيث غادرت مساء الجمعة، المركز الاستشفائي الجامعي المعروف باسم "الحسن الثاني" في مدينة فاس، وذلك بعدما أكدت التحاليل خلو جسمها من الفيروس التاجي تماماً.

وكانت ارتفعت إصابات فيروس كورونا فى المغرب مساء اليوم الجمعة إلى 71 إصابة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، مقارنة مع 42 إصابة أمس، ليصبح إجمالى الإصابات فى البلاد 7714.

وسجلت 49 من الحالات الجديدة بجهة الدار البيضاء سطات، ولم تسجل وزارة الصحة المغربية فى نشرتها اليومية أى حالة وفاة لليوم الثالث على التوالي، لتستقر الوفيات عند 202 ونسبة الوفيات عند 2.6 فى المئة وتعافي 76 حالة جديدة ليصبح العدد الإجمالى للمتعافين 5271، أى بنسبة تعافى تمثل 68.3 فى المئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة