صور.. كنيسة العذراء مريم بقرية المريس فى الأقصر تقيم أول قداسصحة المنوفية: الكشف على 7898 حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية لغير القادرينوكيل صحة الغربية: تركيب شبكة أكسجين بمستشفى قطور بتكلفه 50 ألف جنيهرى القناطر الخيرية: نوزع ما يزيد على 70% من مياه مصر للوجه البحرىصور.. قصة مسن وشاب بالشرقية تطوعا لتغسيل موتى كورونا بعد عزوف المغسلينأستاذ قانون دولي: إثيوبيا ترغب في توجيهات إرشادية وليس اتفاقا ملزما.. والخلافات القانونية في سد النهضة جوهرية ومتعددةريال مدريد يهزم غرناطة بثنائية ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإسباني«فايلر» يجتمع بـ«إكرامي» و«الشناوي».. ويتابع رباعي الناشئينإنترميلان يفسد مفاجأة تورينو ويهزمه بثلاثيةوزير الخارجية يرد ادعاءات تركيا بشأن التدخل في سرت والجفرة.. ويكشف مصير مفاوضات سد النهضةياسيمن غيث: 80% من ثقافة الأسر تبرر التحرش تحت بند "المعاكسة اللطيفة"مستشار مجلس الوزراء: أصبت بكورونا وتعافيت وقررت التبرع ببلازما الدم..فيديومدحت العدل: التحرش تنامى في السبعينيات مع ظهور الجماعات الإسلامية بالجامعاتقابلة للتجديد.. يحيى زكي: 50 عاما حق الانتفاع في المناطق الصناعية بقناة السويس..فيديوأهم أخبار التوك شو.. وزير الخارجية يعلن فشل مفاوضات سد النهضة.. والمالية تكشف تفاصيل تحويل سيارتك لغاز بالتقسيطمدحت العدل: كلما زاد تفاعل المشاهير على السوشيال ميديا قلت نجوميتهم..فيديوالهيئة القومية للأنفاق: لم نرفع أسعار تذاكر المترو.. فيديومحنة إنسانية لم تكن قاسية.. هاني يونس يكشف تفاصيل تعافيه من كورونا.. فيديوبـ كرامة.. وزيرة الهجرة: إعلان الرئيس عدم خروج أي مركبة غير شرعية للخارج نجاح للدولة.. فيديو"إثيوبيا ركزت على نقاط الخلاف".. ماذا حدث طوال 11 يوم تفاوض حول سد النهضة؟

أنباء عن ترشيح المصرفى شريف فاروق لمنصب رئيس هيئة البريد

   -  
كشف مصدر مسؤول لليوم السابع،  عن ترشيح الدكتور شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعى بقوة لتولى منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وإنه سيلتقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت غدا دون أن تدلى بمزيد من التفاصيل. وكان عصام الصغير رئيس الهيئة السابق قد تقدم باستقالته فى مارس الماضى وتولى عبده علوان الرئيس الحالى للهيئة منصب القائم بأعمال رئيس هيئة البريد. 

وكانت الهيئة قد حققت أرباحا خلال العام المالى المنتهى 2017/2018 تصل إلى 3.5 مليار جنيه، مقارنة بنحو 5 مليارات جنيه فى العام المالى 2016/17، حيث انخفضت أرباح العملاء من البريد إثر رفع الفائدة فى البنوك العام الماضى، إلا أن حجم الإيداع عاد لتوازنه ووصل إلى 210 مليارات جنيه بعدما كان يصل الـ200 مليار جنيه.

وكانت إدارة الهيئة القومية للبريد أعلنت الانتهاء من تطبيق منظومة الرمز البريدي علي مستوي الجمهورية باستخدام أحدث النظم العالمية حيث إنه تم تخصيص رقم بريدي متفرد مكون من 7 أرقام لكل مجموعة من المباني علي مستوي الجمهورية بما يضمن رفع كفاءة عمليات التوزيع للبريد المصري بالإضافة إلى الجهات المختلفة العاملة في مجالات التوصيل والتوزيع والشحن. 

و استغرق المشروع  عامين من العمل الدائم علي خرائط مصر الجغرافية بالاعتماد علي المعلومات القيمة التي تم الحصول عليها من الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بهدف تحديد رمز بريدي لكل مجموعه من المباني طبقاً لمعايير دولية بما يضمن سهوله الوصول الي العناوين وخاصة مع وجود تكرار لأسماء الشوارع وعدم وجود اسماء لبعضها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة