"مصر واجهة تاريخية مفضلة".. تعاون مصري هولندي لترويج السياحة في أوروباانخفاض طفيف.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم السبتالكنيسة الإنجيلية تعلن عددًا من الإجراءات الاحترازية بشأن فتح بيوت المؤتمراتآخر كلام.. الزمالك يواجه سموحة 19 يوليو ودياً فى معسكر برج العربتسوبيل : حسام حسن سبب خلافى مع إدارة الأهلىحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 7 / 2020حرس الحدود يخضع لمسحة رابعة بعد غدٍ الإثنينتسويق جيرالدو .. هل يكرر الفهد الأنجولي مأساة صالح جمعة في الأهلي؟المقاصة يعود للتدريبات غدا .. وبرنامج مكثف للهروب من الهبوطصور.. التزام صالح و قيادة فايلر أبرز ملامح تدريب الأهلىتجنبها فورا.. 5 أطعمة تسبب حصوات المرارةتفاصيل القبض على محمد هاشم صاحب دار ميريت بتهمة التحرش«علشان يرضي مراته وياخد البيت».. شاب يطرد والديه من منزلهما في الدقهلية (صور)ينتحر بسبب حرمانه من طفلهشركة عقارية تبيع «الوهم»: اشتروا «شاليهات» بالتقسيطوكيل الأزهر: كل طالب سيحصل على حقه.. ونتيجة الثانوية الأزهرية منتصف أغسطس«عزل العجمي» يجرى ثاني ولادة قيصرية لمصابة كورونا خلال 24 ساعة«الصحة»: تسجيل 923 حالة إيجابية جديدة بـ«كورونا».. و67 وفاةخبير اقتصادي: مصر تقف على أرض صلبة بفضل إنجازات السيسي«ماراثون الشيوخ»: «هلال» و«بكرى» أبرز المتقدمين للترشح

الدور كان صعب.. تيام قمر: شخصيتي في خيانة عهد مختلفة عن الواقع.. فيديو

   -  
الفنان تيام قمر

قال الفنان الصاعد تيام قمر، ابن المطرب مصطفى قمر، إن دوره في مسلسل خيانة عهد كان صعب، متابعا : قعدت مع فريق عمل المسلسل واتكلمنا عن الشخصية".

وتابع خلال حواره ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية "منى الشاذلي"،: كنا عايزين نعمل شخصية ولد انطوائي بس ميكونش شبه اللي موجودين في الواقع.. كنا عايزين حاجة مختلفة".

وواصل قائلا: شخصيتي في المسلسل كانت مختلفة عن الواقع هو مكنش عنده حياة برا البيت..كان من الجامعة للبيت وبعدين يحبس نفسه في غرفته مع الأنترنت".

وأضاف مشهد شهادتى على خالد سرحان كان عليه جدال كبير جدا بينا..وبعد ما أتعرض بقي عليه جدال أكثر من قبل الجمهور.

وأشار إلى أن شخصية علي كانت انطوائية بس مع الحلقات هيكتشف حاجات كتير.. وهيكون سبب في تحول المسلسل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة