أسعار الذهب العالمية تتراجع من أعلى مستوى لها في 9 أعوامالسعودية ترفع أسعار الوقود بنسب تصل إلى 31.6% في شهر يوليوالقبض على 272 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعضبط 116 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينهكذا يؤثر فيروس كورونا على الجسم بأكملهاضحك للدنيا.. المتفائلون أقل عرضة لاضطرابات النوم بنسبة 70%تليجراف: اكتشاف دوائين لعلاج فيروس C يقللان من تكاثر كورونامتى يكون العزل الذاتى سببا للإصابة بالفيروسات التاجية؟القوى العاملة: 625 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يصلون اليوممرصد الإفتاء: تنظيم داعش يعود لاستقطاب أبناء الطبقات المتوسطة والغنيةالقوى العاملة: تعيين 193 شاباً بالغربية بينهم 6 من ذوى الهممالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةصور.. جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الفرق النهائية.. الدفع بـ 10 كبائن تعقيمالمطارات المصرية تستقبل 6 رحلات من الكويت تقل 1015 راكبا مصرياالرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفسادرئيس جامعة القاهرة: سلامة الطلاب وأطقم التدريس فوق أى اعتباراتمصر تشهد تراجعًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.. يتصدر نشرة صباح البلددرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 - 7 - 2020 بمحافظات مصر.. فيديووصوله للذروة.. استشارى حساسية يكشف عن أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونافعل حيواني.. مذيعة التلفزيون المصري تنفعل بسبب حوادث التحرش..شاهد

فحص فيديو مشاجرة نزلاء بقسم شرطة يثبت قدمه وإعادة تدويره

-  

أعاد بعض رواد السوشيال ميديا تداول فيديو قديم لمشاجرة بين عدد من المحتجزين داخل قسم شرطة على انها حالية، وتبين انها قديمة وتم احتواؤها وقتها.

جاء ذلك على خلفية تداول موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لمقطع فيديو يتضمن مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل حجز أحد أقسام الشرطة.
 
وتبين أن الواقعة "قديمة" وقعت أحداثها داخل حجز أحد الأقسام فى وقت سابق، وتم السيطرة عليها فى حينه، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أطراف تلك المشاجرة .. وتم عرضهم على جهات التحقيق والتى قررت حبسهم على ذمة التحقيق.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة