سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسبانيتقارير..مصر والمغرب تدرسان طلب استضافة مباريات أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرونالدروي الإنجليزي .. مانشستر سيتي يكتفي بهدفين في شباك برايتون بالشوط الأولالزمالك يواجه سموحة وديًا بمعسكر الإسكندرية.. وكارتيرون يعدل موعد المباراةاللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الإسماعيلية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخأتالانتا يتقدم على يوفينتوس بهدف في أول 16 دقيقة بالدوري الإيطاليبرشلونة يواصل مطاردة ريال مدريد بالفوز على بلد الوليد 1-0 في الدوري الإسباني.. فيديوالإنجليز يقصفون الإسكندرية .. العثمانيون والخديوى توفيق سبب دمار المدينةبعد إصابة أميتاب باتشان وابنه بـ كورونا.. نتيجة تحاليل الزوجةاللهم تقبله عندك.. حلا شيحة تنعي محمود رضاعلى إنستجرام.. ميدو يشارك جمهوره بصورة رفقة زوجته وحسين فهميأحمد آدم يكشف أخر تفاصيل فيلم "صابر وراضي"تعليق طريف من أحمد حلمي على مشهد من "ظرف طارق"فيديو| محمد رمضان يغني "كورونا فيروس" أثناء قيادته اليختمارس 3 مهن ولديه ابنة واحدة ولهذا اعتزل كرة القدم.. معلومات عن أحمد صاح حسني في عيد ميلادهأحمد آدم يكشف أسباب عدم مشاركة الأعمال الكوميدية في المهرجانات الفنيةأستاذ أدب: مواقف محمود درويش للقضية الفلسطينية لا يزايد أحد عليهاتحقيقات النيابة تكشف حقيقة معاقبة أبٍ لنجلَهُ بتركه على مظلة شُرفة بالعاشراستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة مقاول قتل على يد عاملين فى الجيزةتحقيقات النيابة: طفل العاشر اختبأ وقفز على المظلة بعدما أتلف دراجته

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة "فتاة تيك توك"

-  
وزارة الداخلية
كتب - علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن التفاصيل الكاملة لواقعة الفتاة "منة عبد العزيز" والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة تيك توك".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثانى من العمر ادعت خلالها اعتداء شخصعليها بالضرب وإحداث إصابتها واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وتصويرها عارية فى أوضاع مُخلة كَرهاً عنها.

تبين بالفحص أن الفتاة المشار إليها اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة، ونشر مقاطع فيديو على إحدى التطبيقات؛ لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة.

وأوضحت التحريات أن صحة الواقعة التى ادعتها ترجع إلى أنها دخلت إحدى الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة رفقة 5 أشخاص "3طلاب - فتاتان" جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على (صاحبة الفيديو) وأحدث إصابتها واستولى منها على هاتفها المحمول ومبلغ 125 جنيها.

وأشارت التحريات إلى أن أحد الأشخاص واقعها جنسياً كرهاً عنها وبضبطه اعترف بذلك، وقامت إحدى الفتيات بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير بها على إثر الخلاف الذى حدث بينهما .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الممتهمين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة