اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كورنيش كفر الزيات فى الغربية بالرغم من تطويره"أميرة" طالبة طب الأسنان تبدع فى صناعة هدايا الهاند ميد بطريقة بسيطة.. صور«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونجفيديو.. حقيقة المومياء الملهمة لمؤلف قصص "تان تان"اليوم.. وزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة "دراجتك صحتك"اليوم.. الطلائع يواجه المقاصة على جهاز الرياضة في أول ودية بعد كورونااتحاد الكرة يتحصّن بخطاب اللجنة الأولمبية للرد على مطالب "فيفا"مادة غذائية تدمر «الكوليسترول» في الجسم8 قواعد أساسية للعناية ببشرتك إذا كنتِ من مدمنى الأكلات السريعة والتدخينتعرف على طريقة الاستعلام عن أرصدة المتوفى فى البنوك المصريةالتوسع فى المحاصيل الزيتية.. أبرز المحاور لزيادة الأمن الغذائى بخطة التنميةالشمس تتعامد على الكعبة المشرفة اليوم والتعامد المقبل مايو 20213 عقوبات تهدد الجمعيات الأهلية حال مخالفتها ضوابط تمويل المشروعاتالداخلية ترسم البسمة على وجوه البسطاء بتوزيع مساعدات غذائية اليوم«زي النهارده».. وفاة الرائد السينمائي محمد بيومي 15 يوليو 1963«زي النهارده».. مقتل رئيس الوزراء العراقي نوري السعيد 15 يوليو 1958«زي النهارده».. مقتل مصمم الأزياء الإيطالي فيرساتشى 15 يوليو 1997«زي النهاردة».. وفاة أنطون تشيكوف 15 يوليو 1904«زي النهارده».. أوروبا توقع اتفاقية «لندرة» مع تركيا 15 يوليو 1840

محافظ كفرالشيخ يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا

   -  
المصرى اليوم تحاور«اللواء جمال نور الدين» محافظ كفرالشيخ - صورة أرشيفية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، الجمعة، تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال إجازة أسبوع عيد الفطر من الـ 5 مساءًا وحتي الـ 6 صباحًا، تنفيذًا لقرارات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للوقاية من فرص انتشار فيروس كورونا المستجد وتقليل عملية انتقاله.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى عقوبة خرق حظر التجوال خلال فترة اجازة العيد، وعدم تنفيذ الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة، وتطبيق قانون الطوارئ رقم 162 لسنة 1958، حيث تصل العقوبات المالية لـ 4000 جنيه وأيضًا تصل إلى الحبس، في حالة كسر حظر التجوال.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    22,082
  • تعافي
    5,511
  • وفيات
    879
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,950,090
  • تعافي
    2,611,336
  • وفيات
    362,989
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة