100 رواية أفريقية.. "موسم أزهار قرمزى" الحرية الجنسية بين الرغبة ورفض المجتمعحياتي وروحي في صورة واحدة.. إطلالة جديدة لـ جنات بعد إعلان حملهاهاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدبدء عرض الموسم الأول من مملكة إبليس على MBC.. الأحدزوجة عاصي الحلاني تتألق بفستان أسود عبر انستجرام.. شاهدتعافى 6 من مصابي كورونا وخروجهم من العزل الصحى بمستشفى صدر طنطاتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةضبط 411 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربيةقطع المياه عن مدينة المحلة الكبرى غدا لمدة 7 ساعاتوحيد حامد: لم أسمع عن التحرش في شبابى والإخوان أصل البلاءوحيد حامد: "البوس فى الأفلام مش حقيقى إلا بموافقة الطرفين"وحيد حامد: حسين صدقى حرق أعماله ولم يحرق الأموال التى تحصل عليهامقالات الصحف: عماد الدين أديب: ماذا يريد «أردوغان» من ليبيا؟.. الطرابيلى: كل شىء.. إعادة.. أبوشقة: علاقة تاريخية ممتدة.. محمود خليل: سلفننى.. وجدي زينالكاتب وحيد حامد: نحن فى زمن الممثل يختار المؤلف على هواهوحيد حامد يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين عادل إمام وشريف عرفهأحمد حاتم يكشف كواليس فيلم الغسالة وموعد عرضه.. فيديوالغباشي: 67 مليار دولار قيمة التمويل القطري لـ«أردوغان» لتخريب سوريا وليبيا.. فيديوأحمد عكاشة: المتحرش شخصية سيكوباتية ولا يحترم قيم وتقاليد المجتمعلم يلتزموا بالكمامات.. طبيب يكشف أسباب الزيادة الضخمة في أعداد إصابات كورونا في أمريكامحمد الغباشي: تركيا تدفع بداعش إلى سوريا لتحقيق أطماع أردوغان

نحن لاعبان مختلفان.. رياض محرز: مقارنتي مع محمد صلاح لا تهمني

   -  
محمد صلاح ورياض محرز

أكد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي،  أن المقارنة بينه ونجم ليفربول محمد صلاح هي جزء من المنافسة، ولكنه لا يهتم كثيرًا بذلك الأمر.


وكان محرز قد بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي في صفوف ليستر سيتي في عام 2014، قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي في عام 2018.


وبدأ محمد صلاح مسيرته الاحترافية في إنجلترا مع تشيلسي في العام نفسه، 2014، ولكنه لم يحصل على فرصة لإثبات نفسه قبل أن يرحل إلى إيطاليا، ثم يعود من جديد إلى البريميرليج في عام 2017 من بوابة ليفربول.


وانفجر صلاح تهديفيًا مع ليفربول حيث سجل 91 هدفًا وصنع 37، في مختلف المسابقات.


اقرأ أيضا .. محمد صلاح في حمام السباحة.. شاهد


واعتادت جماهير كرة القدم على المقارنة بين صلاح ومحرز، خاصة أن كلاهما من قارة إفريقيا، حيث يمثل الأول مصر والثاني الجزائر.


وسُئل محرز عن المقارنة بينه وبين صلاح، حيث قال في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "هذه المقارنة هي جزء من المنافسة، صلاح جاء إلى الدوري الإنجليزي ويؤدي بطريقة جيدة".


وأضاف: "نحن لاعبان مختلفان، لكن هذه فقط مقارنة يقوم بها المشجعون، ولا تهمني كثيرًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة