كرة اليد على قمة النار فى موسم 2020 / 2021الأهلى لن يستعير رمضان صبحى مجدداً.. وهذا الموقف النهائىسموحة يستقر على عودة منصور بعد انتهاء إعارته فى الحدودسيزا يجتمع بعبد الحفيظ فى الأهلى لوضع تصور استعدادات الفريقمتحف لمحمد صلاح فى اتحاد الكرة بـ6 أكتوبر بعد الفوز بالدورى الإنجليزىمحمد ممدوح محترف اليد معلنا زواجه: الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحاتالمصرى يؤدى تدريباته الصباحية على مجموعتينسيزا يشعل مران الأهلى بـ"تحدى تصويبات" بين اللاعبينوائل القبانى: أنا أخذت 11 بطولة محدش عملها فى الزمالك.. وعباس طفش جيل كاملزى النهاردة.. الأهلى يهزم المقاولون العرب بخماسية ويتوج بطلا للدورىنظر استئناف سما المصري على حكم حبسها اليومإعادة إجراءات محاكمة متهم في أحداث عنف الطالبيةبعد قليل.. جنازة عسكرية للفريق محمد سعيد العصارالرئيس السيسي يصل مسجد المشير ليتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصارملعقتان من هذا الزيت يوميا يساعدان على فقدان الوزن الزائدالرئيس السابق لـ"الأطباء العالمية" يكشف بداية الموجة الثانية لـ"كورونا"وصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمقار لجان الإسكندرية47732 طالباً وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاناتهم الفيزياء والتاريخصور.. توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ على اللجان45 ألف طالب يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ في الشرقية

ضرب من الخيال.. الوداد المغربي ينفى عقد صفقة تبادلية مع الزمالك .. تفاصيل

   -  
الوداد المغربي والزمالك

كشف مسؤولو نادي الوداد المغربي ، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن عقد صفقة تبادلية مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وفي ظل وقف النشاط الرياضي جراء جائحة كورونا فى مصر والمغرب.

الوداد المغربي يواجه الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي لم يُحدد موعده حتى الآن بسبب تفشي فيروس كورونا.


اقرأ أيضا .. نجم الوداد المغربي يرفض الانتقال للزمالك


وترددت في الآونة الأخيرة، أنباء تفيد بوجود صفقة تبادلية بين الزمالك والوداد، على أن يرحل وليد الكرتي وإسماعيل الحداد إلى الأبيض مقابل انضمام حميد أحداد إلى الفريق المغربي.


ووفقا لموقع "الأخبار المغربي": "مصدر مسؤول داخل فريق الوداد، نفي فكرة حدوث مقايضة بين الوداد والزمالك، بخصوص انتقال حميد أحداد، لاعب الفريق المصري والمعار إلى الرجاء الرياضي، إلى الوداد".


وأكد المصدر ذاته أن كل ما أثير حول الموضوع لا أساس له من الصحة وأبدى استغرابه للأمر، خصوصا أن الأخبار التي تناسلت تحدثت عن صفقة انتقال أحداد إلى الوداد، مقابل منح الزمالك كلا من اللاعب وليد الكرتي وإسماعيل الحداد، وهو ما وصفه المصدر بأنه ضرب من الخيال.


وكان الوداد قد أبدي رغبة في ضم حميد أحداد لاعب الزمالك المعار إلى الرجاء المغربي


وأتم: "الجميع يعلم أن القيمة التسويقية للكرتي والحداد أعلى بكثير من القيمة التسويقية للاعب أحداد في بورصة التعاقدات، وبالتالي كيف لنادي الوداد الرياضي أن يفرط في لاعب مثل الكرتي، والذي عرضت أندية لضمه مقابلا ماليا يصل إلى 3 مليار سنتيم، والحداد الذي وصل اليه عرض بقيمة نصف مليار سنتيم مقابل إعارة فقط، بأن يتم مقارنتهما بلاعب تمت إعارته بمبلغ 200 مليون سنتيم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة