تراجع مبيعات "بي.إم.دبليو" في الربع الثاني بسبب كورونابالصور.. لوما تضع بصمتها على أودي RS Q8 لتنطلق بقوة 705 حصانتراجعات شديدة لمبيعات فولكس فاجن في أمريكا خلال الربع الثانيبنتلي تكشف النقاب عن نموذجها الجديد من Bentayga موديل 2021.. (صور)جوارديولا يلمح لرحيل كبار السن عن سيتيسكاي: تمت.. ساني إلى بايرن ميونيخ حتى صيف 2025رسميا – حكيمي ينضم إلى إنتررسالة تحذيرية من كلوب لمشجعي ليفربولالخطيب يشيد بجهود وزير الرياضة في مساندة كل الأنديةرئيس طنطا: مرتضى منصور أكد استكمال الدوري خلال جلسة مع وزير الرياضةرسميا - استئناف الدوري المصري يوم 7 أغسطسرسميا – النقاز ينضم لـ الترجيحوار في الجول - مساعد ريني: فايلر لم يفكر إطلاقا في الرحيل عن الأهلي.. وموقفنا من صالح جمعةفي الدرجة الثانية – منتخب السويس يطالب بالمركز الرابع "حال اللجوء لحل الدورة الرباعية"روحاني يعارض العودة للإغلاق رغم تزياد إصابات كوروناالكويت: حالة وفاة واحدة و919 إصابة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالسعودية تسجل 54 وفاة و3383 إصابة جديدة بفيروس كورونابي بي سي تشطب 450 وظيفة لخفض التكاليفلبنان يسجل 8 إصابات جديدة بكوروناالعراق: تسجيل 2184 إصابة جديدة بكورونا

ترامب يعيد كتابة جملة في تغريدة حجبها "تويتر": "النهب يؤدي لإطلاق النار"

   -  
ترامب
وكالات:
أعاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كتابة تغريدة على موقع "تويتر"، كان عملاق التواصل الاجتماعي قد حجبها بسبب أنها "تمجد العنف".
وكتب ترامب "أعمال النهب تؤدي إلى إطلاق النار"، وذلك بعد تغريدة أخرى له في وقت سابق اليوم حذر فيها من اللجوء إلى القوة العسكرية القاتلة لوقف أعمال النهب في مينيابوليس، وحجبها موقع تويتر خلف تنبيه تحذيري من الموقع يتهم الرئيس "بتمجيد العنف"، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".
ودافع ترامب عن تغريدته السابقة على تويتر، قائلا إنه كان "يتحدث عن الأمر كحقيقة، وليس كمجرد تصريح".
وهدد ترامب باللجوء إلى القوة العسكرية القاتلة لمجابهة اللصوص في مينيابوليس، بعد ثالث ليلة من أعمال الشغب والحرق العمد تمر على المدينة بسبب قتل الشرطة لرجل أسود أعزل.
وندد ديمقراطيون في الكونجرس بتغريدة ترامب على تويتر معتبرين إياها تهديدا عنصريا، وصف فيها اللصوص "بالبلطجية" وحذر من أنه "عندما تبدأ أعمال النهب، يبدأ إطلاق النار"، ما دفع موقع تويتر لأن يخفي للمرة الأولى تغريدة ترامب وراء لافتة تحذيرية اتهمت الرئيس "بتمجيد العنف".
ورد ترامب باتهام الشركة باستهدافه هو والجمهوريين وغيرهم من المحافظين وتسليط سيف الرقابة عليهم، وهدد بفرض لوائح تنظيمية جديدة على شركات الإنترنت، ودعا الكونغرس إلى إلغاء قانون يحمي المنصات الإلكترونية من الدعاوى القضائية المتعلقة بالمحتوى.
ووجه ديمقراطيون الاتهام إلى ترامب بأنه جعل الأمور تزداد سوءا.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة