«الشوربجي».. المهندس الذي صنع «قصة نجاح» بمواجهة الديون.. وتبرع بـ«خطة إصلاح» لتعميمها بالمؤسسات القومية"الاقتصاد ببساطة" يكشف كيف ساهم برنامج الإصلاح فى تقليل تداعيات كوروناقوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة بالقدس لاعتقال شاب فلسطينىأخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و63 وفاةشروط وطرق التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017الرعاية الصحية تعلن إعادة تفعيل خدمة الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونادرجة الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين بمحافظات مصرأول رحلة تغادر لواشنطن بعد عودة حركة الطيران وعلى متنها 248 راكباالعربية: إصابة قيادات عسكرية تركية في غارات قاعدة الوطية الليبيةترامب ينتقد سعى الديمقراطيين لتقليص دعم الشرطة ويصفه بـ"الجنون"إهانة لأرواح الشهداء.. اتحاد الكتاب يرفض تنصيب تمثال ديليسبس على رأس قناة السويسالإفتاء: الشماتة في الموت ليست خلقًا إنسانيًا ولا دينيًا"الزراعة" تصدر نشرة التوصيات الفنية لمزارعي قصب السكر في شهر يوليومذكرة برلمانية لرئيس الوزراء بسبب المخلفات السائلة في جمصةكرم جبر: الفترة المقبلة ستشهد تنظيم تراخيص وسائل الإعلام6 أيام من التراجع وأقل حصيلة وفاة منذ 22 يومًا.. هل تجاوزنا ذروة كورونا في مصر؟كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوسسموحة يجدد مفاوضاته لتجديد إعارة ناصر ماهر وعرض خليجى لحسام حسناتحاد الكرة يوجه إنذارًا شديد اللهجة لـ«فايلر»إنجاز تاريخى لـ«فليك» مع بايرن ميونخ بعد التتويج بكأس ألمانيا

واشنطن تحذر حكومات وشركات من مساعدة ناقلات تحمل وقودا إيرانيا لفنزويلا

   -  

حذرت واشنطن حكومات وشركات من مساعدة ناقلات تحمل وقودا إيرانيا لفنزويلا، وأكد المبعوث الأميركي لفنزويلا: عقوبات قاسية في حال مساعدة الناقلات الإيرانية، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

وكانت القوات البحرية الفنزويلية أعلنت عن وصلول ناقلة النفط "فاكسون" الإيرانية إلى البلاد، وهي الرابعة من مجموعة الناقلات الإيرانية الخمس التي تنقل الوقود إلى فنزويلا.

ونشرت البحرية الفنزويلية صور مرافقة السفن الفنزويلية للناقلة الإيرانية في مياه البلاد.

كانت الناقة الثالثة "بيتونيا" قد رست بميناء فنزويلي يوم الخميس، بينما يستمر تفريغ شحنة الناقلتين الأولى والثانية.

ولا تزال الناقلة الخامسة "كلافيل" في طريقها إلى فنزويلا.

يشار إلى أن الناقلات الإيرانية لم تواجه اعتراض السفن الأمريكية، على الرغم من تحذيرات واشنطن لإيران وفنزويلا. وقال مسؤولون أمريكيون إن الولايات المتحدة تدرس اتخاذ إجراءات ردا على نقل الوقود الإيراني إلى فنزويلا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة