بالفيديو.. بإنقاذ رائع.. حجازي يحمي حلم عودة وست بروميتش لبريميرليجريال مدريد يوجه طلبا لجماهيره قبل التتويج بالليجامصدر لمصراوي: حمودي لن يحترف قبل القيد في بيراميدزلاعب مصر المقاصة يطلب فسخ تعاقدهجدو يعلق على خسارة هال سيتي 7-0 في شوطمران الأهلي.. حمدي فتحي يشارك في الـ"تراي ماتش".. وفقرة للتصويب على المرمىصلاح محسن يوضح لمصراوي موقفه من العودة للأهليبقيادة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع فولهام في الطريق إلى بريميرليجالأردن: تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجدروسيا تسجل 175 حالة وفاة و6248 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضيةالمسماري: الجيش الليبي يرصد تحركات نحو سرت ويتوعد بالتصديالمسماري: الساعات المقبلة ستشهد معركة كبرى«الصحة العالمية» تعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان آخر تطورات كورونا الخميس«الصحة العالمية»: تحالف عالمي لتقييم التجارب السريرية لإيجاد علاج كورونابومبيو: الولايات المتحدة «قلقة جدا» من تحذيرات أطلقتها رئيسة هونج كونج التنفيذيةالسفير الأمريكي لدى بريطانيا: حظر لندن لـ«هواوي» يحمي أمنها والتجارة وحقوق الإنسانالرئاسة التركية: أردوغان وترامب يتفقان على التعاون بشأن ليبيا«أبوالغيط» يدين إطلاق الحوثيين صواريخ باتجاه السعوديةروجينا تنشر صورًا جديدة من أحدث جلسة تصويربالصور.. أحمد الفيشاوي يقضي الإجازة بصحبة زوجته

الأهلي يعاقب جونيور أجايي

   -  
جونيور أجايي - الأهلي - النجم الساحلي
قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على الجناح النيجيري جونيور أجايي لاعب المارد الأحمر.

وجاء قرار سيد عبد الحفيظ بسبب ظهور أجايي إعلاميا وتسجيله حلقة تليفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية منذ فترة، "دون الرجوع لمدير الكرة في ذلك".

ويأتي قرار عبد الحفيظ بعد مخالفة اللاعب لوائح النادي، وخصوصا مع إعلان مدير الكرة في الأهلي في وقت سابق عدم ظهور أي لاعب من الفريق في البرامج التليفزيونية والإذاعية.

ومنح الأهلي في وقت سابق الفرصة للاعبي الفريق في الظهور في وسائل الإعلام.

أجايي صاحب الـ 24 عاما انضم للأهلي في 2016 قادما من الصفاقسي التونسي.

وشارك أجايي في 24 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة