لم نناقش خوض مباريات الدوري.. الزمالك: عودة اللاعبين للمران استعدادا للبطولة الأفريقيةأكرم توفيق ينشر صورا من تدريبات الجونة استعدادا لعودة الدوريأحمد عيد عبد الملك: السوشيال ميديا أظهرت مشاكل الأهلي المستخبية بقالها سنينالشامي: الانتخابات التكميلية «افتكاسة جديدة».. فيديوليفربول ومانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالزمالك: قرار الكاف أفقد الفريق ميزة لعب مباراة العودة بالقاهرةفرحة كبيرة بالقطاع السياحى بعودة فتح 4 مواقع آثرية بالأقصراستجابة لـ"اليوم السابع".. تغطية بلوعة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطاتطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه"جنيه ونص" كلمة السر فى أسعار الخضراوات بسوق العبور.. تعرف على القصةقبل الصلح مع فايلر.. صالح جمعة كثير من المهارة وقليل من المشاركاتالإسماعيلى يتفق مع الجبلاية على موعد مسحة كورونا الخماسى الأجنبىمصر تفتح أحضانها للبطولات.. أخبار سعيدة للاتحادات الرياضية في زمن الكورونا

شاهد.. تركي آل الشيخ يواصل هجومه على الأهلي بنشر تسجيل صوتي

   -  

واصل تركي آل الشيخ رئيس خيئة الترفيه السعودية و الرئيس الشرفي للأهلي، هجومه علي إدارة النادي، بنشر تسجيل صوتي، لمحادثة بين مسؤولي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للنادي.

ونشر تركي آل الشيخ التسجيل الصوتي للمكالمة منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك معلقا عليه

: " أسلوب رخيص زي رخص الي بيديهم التعليمات".

ومضمون تلك المكالمة أن إدارة النادي الأهلي أصدرت تعليمات لمسؤولي الصفحات لتهدأة الأجواء، وعدم نشر أي شئ عن تركي آل الشيخ ، بسبب الخلافات بينه وبين الإدارة.

وكان تركي آل الشيخ شن هجوما علي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية قائلا: " اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي ،وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه ، الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! ،والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح ،لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!".

التسجيل الصوتي..

 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة