وفاة مستشار الرئيس الأفغاني في تركيا بفيروس كوروناأحمد السقا ناعيًا محمود جمعة: الله يرحمك ياعم الاخلاق والادببـالصور .. هبة مجدي تتألق في أحدث جلسة تصوير لهامارفل السينمائية تستعد لـتصوير مسلسلاتها القادمةفيديو .. تركي آل الشيخ يطرح "بياعه" أحدث أغاني تامر عاشوربالهوت شورت .. دوللي شاهين تشعل “الإنستجرام"تقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغيني"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون"الري": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية جنوب إفريقياتقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديومرتضى منصور لأحد الحاضرين باجتماع قدامى الزمالك: انت زملكاوي ولا جاسوس ..فيديوصاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كورونا

أسهم أوروبا تتراجع فى ظل ترقب رد ترامب على الصين

-  

انخفضت الأسهم الأوروبية اليوم الجمعة، إذ يساور المستثمرين القلق ترقبا لرد فعل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حيال الصين على خلفية قانونها للأمن القومى فى هونج كونج، مما يقلل بريق صعود الأسهم فى مايو أيار.

وهبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبى 1.4 بالمئة، إذ قادت الخسائر قطاعات السفر والترفيه والبنوك صناعة السيارات التى كانت الأفضل أداء خلال الأسبوع.

وقال ترامب إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بشأن الصين فى وقت لاحق اليوم. ويخشى المستثمرون من رد أمريكى من شأنه إحداث المزيد من التوتر فى العلاقات الصينية الأمريكية وتثبيط آفاق التعافى الاقتصادى من الركود الذى أدى إليه فيروس كورونا.

وسجل ستوكس 600 صعودا بنسبة ثلاثة بالمئة فى مايو أيار بدعم من آمال فى تعاف اقتصادى عالمي، إذ أطلق صناع السياسات العنان لبرامج تحفيز وبدأت بعض الدول الخروج من إجراءات العزل العام.

وكان المؤشر داكس الألماني، الذى تشكل أسهم شركات السيارات ثقلا عليه، الأفضل أداء بارتفاع شهرى 6.8 بالمئة، إذ اشترى الكثير من المستثمرين فى الأسهم المتضررة المرتبطة بالدورة الاقتصادية بعد تحسن البيانات الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة