نقدم لها الدعم النفسي والقانوني.. قومي المرأة: تلقينا 400 شكوى.. فيديوالسجن من 3 إلى 7 سنوات..برلمانية: تم تغيير قانون العقوبات الخاص بالتحرش..فيديوكاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةمياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعة

"مكسب لنا".. الاتفاق يعلن عن موقفه من أزارو

   -  
وليد أزارو

كتب - محمد همام:

كشف مصدر من داخل نادي الاتفاق السعودي، عن موقف ناديه من ضم المهاجم المغربي وليد أزارو والمعار من صفوف الأهلي في يناير الماضي.

وأفاد مصدر مسؤول من داخل نادي الاتفاق، في تصريحات عبر صحيفة "البلاد" السعودية، أن أزارو يعتبر من المهاجمين المميزين الذي أكدوا حضورهم في الدوري السعودي بشكل واضح، مشددًا أن المهاجم المغربي من أهم مكاسب الاتفاق في الخط الأمامي.

وعن مستقبل أزارو رفقة "فارس الدهناء"، أوضح :"ننتظر استئناف الموسم من عدمه، وهو الأمر الذي سيتم اتخاذ فيه العديد من القرارات الفنية والإدارية".

وأضاف :"وليد أزارو سيكون من بين أحد اللاعبين الذين سيتم مناقشة التعاقد معه من عدمه".

أزارو كان قد انتقل إلى صفوف الاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة، ليشارك في سبع مباريات سجل من خلالها ثلاثة أهداف مقابل صناعة هدف وحيد.

جدير بالذكر أن أزارو رحل إلى الأهلي في صيف 2017 لينجح في موسمه الأول رفقة القلعة الحمراء أن يحرز لقب هداف مسابقة الدوري بعد تسجيله 18 هدفًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة