في يوم واحد.. تنفيذ 52 ألف حكم قضائي وضبط 200 قطعة سلاح بالمحافظاتضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة على مدار 24 ساعةتداول أسئلة وإجابات امتحان الفيزياء للثانوية العامة.. والتعليم: نتتبع مصدرهاالرئيس الإريتريى أسياس أفورقى يغادر مطار القاهرة بعد نهاية زيارته لمصرفريق مكافحة الغش يضبط الطالب المسئول عن تصوير امتحان فيزياء الثانوية العامةفتاة تروى مأساة اغتصابها من خالها بعمر الـ 6 سنوات.. وتصرخ: ما شفتش عذريتىالرئيس السيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرسفير الصين بالقاهرة ينعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىالتعليم: رصد حالتى حيازة محمول ونشر على الإنترنت بامتحانى الفيزياء والتاريخنادى مجلس الدولة ناعيا الفريق العصار : كان مخلصا ومحبا لمصربريطانيا تعزى مصر فى وفاة الفريق محمد العصارالسفارة الأمريكية تعزى حكومة وشعب مصر في وفاة الفريق محمد العصارمباريات اليوم الثلاثاء 7 يوليو بالدوريات الأوروبية.. والقنوات الناقلةرين الفرنسي يضم «تيرييه» مهاجم ليون مقابل 15 مليون يورو«ميدو»: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصريةحسام البدري يكشف خطة المنتخب بعد تأجيل أمم إفريقيا إلى 2022جميعها "مستوردة".. الصين تسجل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونافاوتشي: الولايات المتحدة لا تزال "غارقة" في الموجة الأولى من كوفيد-19السعودية: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيزبعد ارتفاع إصابات كورونا.. ثاني أكبر مدينة بأستراليا تُعيد إغلاقها

السياحة: لا إصابات بكورونا في الفنادق.. وسنرفع نسبة الإشغال لـ 50%

   -  
سها بهجت المتحدث الرسمي لوزارة السياحة

قالت الدكتورة سها بهجت المتحدث الرسمي لوزارة السياحة، إن شروط السلامة الصحية للفنادق تمكن المواطنين من الاستمتاع على شواطئ مصر، مضيفة أن الفترة الأخيرة شهدت إقبالا كبيرا من المصريين على الفنادق خلال فترة العيد.


وأكدت بهجت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم، مقدمة برنامج «مانشيت»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الجمعة، أن جميع الفنادق التزمت بالنسبة المحددة 25% للأشغال، مشيرة إلى أن عدد الفنادق التي تقدمت للحصول على الترخيص 78 فندقا قدمت وحصلت على شهادة الفحص الصحية.


وأكملت المتحدث الرسمي لوزارة السياحة، أن: «باقي الفنادق تقدمت للحصول على الشهادة، وجار العمل على هذا الأمر ويتم الفحص حتى يكونوا مستوفين لكل الشروط التي وضعتها وزارتا الصحة والسياحة والآثار».


وأضافت بهجت، أن هناك رقابة يومية على الفنادق التي حصلت على ترخيص، مستدركة: "لو في أي خلل أو تقصير سيتم استبعاد هذا الفندق فورا".


وكشفت الدكتورة سها بهجت المتحدث الرسمي لوزارة السياحة، عن أنه في الخطة المستقبلية سيتم زيادة نسبة الإشغال لـ 50% وبنفس الإجراءات المتبعة في الفنادق.


وأكدت المتحدثة، خلو فترة عيد الفطر المبارك في الفنادق من أي إصابات بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الأمور تسير بكل هدوء وأمان. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة