الصحة العالمية: لا نرى فى الطاعون الدبلى بالصين خطرا حقيقيا.. ونراقب الوضعسلطنة عمان تسجل 1262 إصابة جديدة بفيروس كورونا و1854 حالة شفاءخبير بالشئون الإفريقية: يجب التوسع فى مكاتب مصر الإعلامية بالقارة السمراءمنى الشاذلى تنعى الفريق محمد العصار: "كان رجلا وطنيا بامتياز""أول مستشفى عزل للأطفال".. رئيس جامعة الزقازق: تدخل الخدمة الأحد المقبلخبير شئون إفريقية : 30% من زيارات السيسى الخارجية كانت "إفريقية"بإيرادات وصلت لـ16.5 مليار جنيه.. تقرير يستعرض إنجازات العصار بالإنتاج الحربىدبى تعلن خلو المستشفى الميدانى فى المركز التجارى من المصابين بفيروس كورونافرض حظر جزئى على 18 بلدية بولاية سطيف الجزائرية بسبب فيروس كورونارئيس الوزراء: تقديم خدمات المرور إلكترونيًا خلال أشهر.. "فيديو"سفير مصر في الكاميرون: كاف يناقش حضور 10 آلاف مشجع لنصف نهائي إفريقيامازيمبي لـ في الجول: لا توجد محادثات مع أي ناد حول موليكابعد لقاء السيسي.. رئيس إريتريا يغادر مصر بعد زيارة قصيرةخسارتنا كبيرة جدا.. نبيلة مكرم تنعي وزير الإنتاج الحربيالسيسى يصل مسجد المشير طنطاوي ليتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصارعلى مدار اليوم.. مطار القاهرة يسير 103 رحلات جوية لعدة وجهات مختلفةشاكر خلال لقائه بوزيرة التجارة: حريصون على منح الأولوية للمنتجات المحليةبعد عامين من التشاور وتجهيز البنية التحتية .. وزيرة البيئة تبدأ مناقشة قانون المخلفات الجديد بمجلس النوابتقديرا لجهودهم.. الكهرباء تمنح العاملين علاوة 12%القومي لحقوق الإنسان: العصار له إسهامات عديدة عكست مواقف وطنية صادقة

الكوميديا والهلس كانوا واخدني .. بيومي فؤاد يتحدث عن دوره في مسلسل خيانة عهد..فيديو

   -  
الفنان بيومي فؤاد

قال النجم بيومي فؤاد، إن شخصية "منعم" في مسلسل "خيانة عهد"، تمثل الشخص الجدع والجار المحب، متابعا: كان شرف كبير ليا أني أشتغل مع الفنانة يسرا..ودي أول مرة اشتغل معاها".

وأضاف بيومي فؤاد خلال حواره ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية "منى الشاذلي"، أن كل دور في المسلسل كان مكتوب بأحترافية، معقبا: مش الجديد أني أعمل دور جد..الجديد اني قريت الدور".

وأوضح "جالي أول عشر حلقات من المسلسل قبل أزمة كورونا ووقت تواجدي في السعودية..ولما قريت مكنتش معجب بية..انا كنت موهوم.

وتابع : أول عشر حلقات في المسلسل شخصية "منعم" مكنتش مفهومة ومعرفش كانت رايحة لفين..ولكن كان عاجبني الشغل جدا.

وواصل قائلا :وافقت عشان كان نفسي أعمل دور مع الفنانة يسرا، معقبا : كلموني في 2015 عشان أجي أعمل مسلسل "فوق مستوى الشبهات"..بس كنت في الهند بعمل فيلم".

وأشار إلى أن الفرق بين الأعمال الكوميدية والجادة ينحصر في مذاكرة ومعايشة الدور، متابعا: أنا طول عمري بعمل مسرح.. ومن وجهة نظري المسرح ينحصر على الكوميدي فقط".

وأكد على أن مشهد بكائه على وفاة حسام في المسلسل ناتج من عبقرية المؤلف، بالإضافة إلى دراسة ومذاكرة المشهد جيدا.

ولفت إلى أن التمثيل ينحصر في جملة "صدق عشان الناس تصدق"، معقبا : الكوميديا والهلس كانوا واخدني كتير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة