معهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطيةمبلغ ضخم .. سمير عثمان: رفضت رشوة من أحد الأندية ببطولة أفريقيا.. فيديورئيس الترسانة: الأهلي يفاوض أحد لاعبينا والصفقة اقتربت من النهايةبعد اعتذار الإنتاج الحربي .. الإسماعيلي يبحث عن وديته الثانيةسمير عثمان: الحكام المصريون سبب تغيير قوانين التحكيم في العالم.. فيديوكريم حسن شحاتة عن رفع اسم والده من نادي الزمالك: هذه الأشياء لا تصنع الفارق معهمولودية الجزائر: نستعد لدفع نسبة بيع آليو ديانج للأهلي لدجوليبا الماليبتحب الإنشاد.. حفلان للفرقة السورية الأخوة أبو شعر فى ساقية الصاوىمعارض الكتب الدولية فى الـ "أونلاين".. "بنما" آخرها اعرف التفاصيلوحدة القسطرة القلبية بمستشفى الأقصر الدولى تجرى 9 عمليات بعد عودتها للعملصور.. حصاد الموجة الـ16 لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالمحافظاتتعرف على خطوات التبرع ببلازما المتعافين ببنك الدم بمحافظة سوهاجبعد اختطافها بطريقة غريبة من 13 سنة.. تفتيش 3 آبار مهجورة للعثور على مادلينهل تعاقد مع روتانا.. حمو بيكا يثير الجدل على إنستجرامعلى مسرح النافورة .. حوار موسيقي بين السيمفوني المصري وأوركسترا الاتحاد الأوروبيمحافظ الغربية يأمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مركب بكورنيش كفرالزيات وغلق حديقةشركات ومصممو أزياء يطرحون كمامات قابلة لإعادة الاستخدام للكبار والأطفالبيفسح الكلب.. ظهور نادر لـ"بن افليك" بعيدا عن حبيبته آنا دى ارماس.. صوراعرف خطوات نقل ملكية عداد الكهرباء من مشترك لأخر والأوراق المطلوبةالبيئة تحدد 6 خطوات لفصل مخلفات مستلزمات الحماية من كورونا بالفنادق

الحالات هتزيد الأسبوع الجاي | العليا للفيروسات: لم نصل لذروة كورونا.. فيديو

   -  
ارشيفية

حذر الدكتور عادل خطاب عضو اللجنة العليا للفيروسات التابعة لوزارة التعليم العالي, من ملامسة الجزء الخارجي للكمامة الطبية نظرا لاحتوائها على الفيروسات المختلفة.


وقال خطاب خلال حواره التليفزيوني في برنامج "الجمعة في مصر" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" الفضائية, أن وباء كورونا المستجد فيروس كما تم الإعلان عنه مسبقا وليس بكتيريا كما يتداول الآن بين المواطنين.


وتابع: أن هناك بحثا تم نشره في مارس 2019 وهذا البحث قال إنه ظهور فيروس كورونا سيتجدد ولكن على هيئة وباء وسيتم انتشاره في نهاية عام 2019.


وأوضح: أن فيروس كورونا من عائلة فيروسات كورونا التي تصيب الجهاز التنفسي لدى الإنسان وظهر نوع منه في عام 2003 كانت من ضمن أعراضه التهابات رئوية شديدة ولكن حينها كان المرض منتشر في 56 دولة فقط وأصيب 800 شخص فقط.


وأشار إلى أن إصابات وباء فيروس كورونا ستزيد في الايام المقبلة ولكننا لم نصل لذروة انتشار الوباء حتى الآن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة