"مش هنسى أبدًا أفضالك ووقفتك معايا".. هاني رمزي ناعيًا المنتجة مي مسحالتزوج ثلاث مرات وهذا سبب انفصاله أكثر من مرة عن نادية شكري.. حكايات عن سامي العدل في ذكراهيسرا تحيي ذكرى رحيل سامي العدل وعمر الشريف: "ربنا يصبرنا على فراقهم"يسري الجندي: الأعمال الفنية التاريخية تراجعت بسبب التكلفة الإنتاجية الضخمةفي ظهور نادر.. يسري الجندي يكشف: انتهيت من كتابة 4 مسلسلاتيسري الجندي: الأعمال التاريخية تراجعت بسبب التكلفة الضخمةيسري الجندي: انتهيت من تحويل حياة "شجر الدر" إلى مسلسل دراميحسام حبيب يهنئ والدته بعيد ميلادهاعثمان ابو لبن ينعى المنتجة مي مسحال"عاشقة للسينما المصرية".. إسعاد يونس تنعى مي مسحال«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويتوكيل صحة الشرقية يتابع إجراءات الكشف الطبي على المرشحين لعضوية مجلس الشيوخمواعيد امتحانات القبول للمعهد الفنى للتمريض بالتأمين الصحي ببني سويفمجلس الشيوخ.. ننشر أسماء مرشحي القوائم والفردي لـ مستقبل وطن في كفر الشيخالفنان الفلسطيني محمد السمهوري لـ"بوابة الأهرام": نحن ورثة أنبياء وأبناء ثورة إنسانية دائمة | حوارمُجرم حرب.. هادم حضارة.. أردوغان!60 سنة ماسبيروالدوري الإسباني.. ريال مدريد 1 - 0 ألافيس.. بنزيما يُسجل وإصابة حكم اللقاءرسميًا.. الشعلة السعودي يتعاقد مع أسامة نبيهرسميا - أسامة نبيه مديرا فنيا لـ الشعلة السعودي

في طريقهم لـ كوالالمبور .. 287 عالقا يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائية

   -  

غادرت مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الجمعة، رحلة طبران استثنائية، سيرتها شركة مصر للطيران، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، لنقل 287 ‪ عالقا في القاهرة منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.




وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الرحلة رقم MS3084 غادرت مطار القاهرة وعلى متنها 287 ‪ راكبا فى طريقهم إلى مدينة كوالالمبور العاصمة الماليزية، تم إنهاء إجراءات سفر جميع ركاب الرحلة من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.


واستقبل مطار القاهرة الدولي، على مدار الأسابيع القليلة الماضية، منذ وقف رحلات الطيران إلى المطارات المصرية، عشرات الرحلات الجوية للعديد من الدول لإجلاء مواطنيها من مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد، كما سيرت وزارة الطيران المدني، أيضا، عشرات الرحلات إلى دول الخارج لإجلاء المصريين العالقين هناك، جراء قرار وقف الطيران على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد.


كانت سلطة الطيران المدنى قد أعلنت توقف حركة الطيران المدنى بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضى، واستثنى القرار 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوى، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة