انتهت في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. الليجا تقتربريال مدريد يحطم آمال سيتيين ويحيط ذراعه حول لقب الليجا في مباراة من حكمينمحمد الباز عن تحويل آيا صوفيا لمسجد: ليس لنصرة الإسلامبث فيلم مساند لإثيوبيا .. الباز يكشف مؤامرة جديدة لقناة الجزيرةمخرج سلسال الدم: عبلة كامل زهدت الفنمصطفى الشال: تعلمت من المخرج أحمد طنطاوي كيف أخرج مسلسلًا دينيًا.. فيديوسعاد ماسي: لا يمكنني إحياء أغاني أم كلثوم.. فيديووزير التعليم العالي: يمكن القول إننا تجاوزنا ذروة كورونا بفضل وعي المواطنينلمصلحة الطلاب.. وزير التعليم العالي يكشف عن سبب إصرار الدولة على استكمال العام الدراسيأخبار التوك شو.. الري تكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة.. وزير التعليم العالي: يمكن القول إننا تجاوزنا ذروة كوروناريال مدريد يتقدم بالهدف الثاني في شباك ألافيسأخبار الرياضة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من تسجيل الزمالك لقب نادي القرن في وزارة التموين.. ساديو ماني يوضح حقيقة أنانية محمد صلاحفيفا يرسل خطابا لاتحاد الكرة حول تعديل لائحة القيمأخبار الرياضة السعودية.. 97 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوريريال مدريد يواصل الزحف نحو لقب الدوري بعد الفوز على ألافيس بهدفين .. فيديوريال مدريد يتقدم على ألافيس بهدف بنزيما في الشوط الأولكل ما تريد معرفته عن مباراة بلد الوليد ضد برشلونةرابطة الليجا تعلن مواعيد آخر جولتين في الدوري الإسبانيريال مدريد يفوز على ألافيس بثنائية نظيفة ويعزز صدارته للليجاالأهلي يعسكر في برج العرب .. ويواجه سموحة وحرس الحدود وديًا

هيئة السكة الحديد تعلن توافر كمامات بشبابيك حجز التذاكر فى محطات القطارات

   -  
أعلنت هيئة السكة الحديد عن توافر كمامات وقائية للبيع بمكاتب صرف التذاكر بالمحطات بغرض حماية صحة وسلامة المسافرين، مع عودة حركة القطارات غدا السبت، وأضافت هيئة السكة الحديد: "نحن في بانتظارك متخذين احتياطتنا لحمايتك.. أسرتك الغالية علي أمل لرجعوك سالمًا غير حامل لأي مكروه.. فلا تكن سببًا بإهمالك في فقدان عزيز لديك او في تعاسة ذلك العزيز لفقدانك".
 
كان وزير النقل المهندس كامل الوزير طالب قيادات السكة الحديد التنسيق المستمر مع شرطة النقل والمواصلات لمتابعة تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن ارتداء الركاب للكمامات خلال استخدام مرفق السكك الحديدية مع عودة الحركة غدا السبت، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الركاب والمجتمع .
 
ووجه الوزير قيادات السكة الحديد بتنفيذ علامات التباعد عند شبابيك التذاكر على كافة المحطات الرئيسية والمحطات الاكثر ازدحاماً حفاظا على صحة وسلامة الركاب وكذلك نشر رسائل توعية للمواطنين عن الفيروس وعن ضرورة الالتزام بارتداء الركاب للكمامات في وسائل النقل الجماعي ومنها السكة الحديد ونشر ملصقات للتوعية بذات الشأن في كافة المحطات واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير التي تكفل تسهيل سفر الركاب.
 
 كما كلف الوزير  قيادات السكة الحديد بإعداد جداول تشغيل للقطارات تتناسب مع حجم الطلب المتزايد علي قطارات السكك الحديدية  وبما يتناسب  مع قرار توقيت الحظر الصادر من مجلس الوزراء من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحا وذلك بالتزامن مع عودة تشغيل القطارات بدءا من غدا السبت. 
 
.
 
 


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة