ابنه وصفه بالمخيف.. وحقيقة دخوله مستشفى الأمراض العقلية.. حكايات علي الكساربمشاركة هند صبري ودرة .. 53 فنانًا يشاركون في إعادة تقديم أغنية "كلمتي حرة" لـ"مثلوثي"علي الطيب لـ"مصراوي": مررت بظروف نفسية صعبة وراضٍ بقضاء اللهعلي الطيب لـ"مصراوي": أنا طبيب نفسي في "الحارث".. وهذه ظروف موافقتيياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان اعتزالها الفن.. لقاء سويدان تعود بعمل مسرحيرانيا يوسف تنشر صورًا من عطلتها الصيفيةمحمد رمضان ينشر صورة من كواليس "تيك توك"قولت أخونه لمحمد محي تتجاوز مليون مشاهدة على يوتيوبقلبي من جوه.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا | شاهدإنجى خطاب تتألق فى آخر ظهور على إنستجرام .. شاهدقليل من الألوان .. نوال الزغبى تخطف الأنظار بأحدث إطلالة من داخل منزلها.. شاهدآمال مثلوثي تجمع 40 فنانا عربيا وعالميا في أوبريت "كلمتي حرة"نرمين الفقي تشارك جمهورها بإطلالة صيفية جديدةليلى أحمد زاهر فى إطلالة جذابة على إنستجرام .. شاهدبصورة على إنستجرام ..محمد رمضان يشوق جمهوره لعمله القادمالأردني وائل أبو التين يكشف تفاصيل برنامج "الرحال"بدون مكياج ...هند صبرى تشارك جمهورها بصورة من إجازتها الصيفيةالكتب المقدسة.. متى كانت أول ترجمة للكتب السماوية "التوراة والإنجيل والقرآن"مصدر بـ كاف لـ في الجول: قطر في حساباتنا لاستضافة دوري الأبطال.. 4 دول جديين في طلباتهم

شواطئ نيوزيلندا تتحول إلى الأحمر الدموي بسبب نفوق الكركند الصغير

   -  
الكركند الصغير

أصبح مشهد شواطئ نيوزيلندا الخلابة محاكيا لما يشبه فيلم رعب، بعد أن طغى اللون الأحمر الدموي على الشواطئ الرملية بسبب نفوق الكركند الصغير أثناء محاولات التكاثر.
وحدث المشهد الغريب في أوتاغو، جنوب البلاد، حيث وصل الملايين من الكركند إلى الشاطئ أثناء المد العالي، ولكن بعد ذلك هلك بمجرد تراجع المد. و"تستقر" القشريات على الرمال خلال موسم التزاوج، حسبما أفادت روسيا اليوم.
ويمكن رؤية آثار الكركند في صورة مذهلة، والتي تظهر شاطئا بخطوط حمراء داكنة في الرمال.
ومع ذلك، فإن زوالها بالكاد يعني نهاية الكركند في نيوزيلندا . وقال خبير يدرس المخلوقات، في حديث مع "الغارديان"، إن الكركند الذي قُضي عليه ليس سوى "غيض من فيض.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة