أحمد عز: سعيد بعودة «علاء الدين».. ودعوتنا لأسر الشهداء والأطقم الطبية شرف لناشعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية تطالب بوقف استيراد "البالة"فيتش سوليوشنز: نمو مصر سيبقى إيجابيًا رغم تراجع مصادر دخلها الخارجيشركة منك للاستثمار العقاري تتوسع في غرب القاهرة والمناطق الساحليةحتى 3 آلاف جنيه.. شريحة جديدة تصرف غدًا معاش شهر يوليو بالزياداتتقرير: 39.5 مليار دولار تدفقات صناديق الاستثمار في الذهب خلال النصف الأول"الكوكتيل المزدوج".. يحصل على منحة 450 مليون لإنتاج لقاح ودواء لفيروس كورونارفيق فى حياة الظلام ..كلب يمنح صاحبه حياة جديدة بعد إصابته بالعمىالصين تتسابق مع العالم بتجارب بشرية على 4 لقاحات لفيروس كورونا«أطباء القاهرة» تطالب النائب العام بالإفراج عن عضو مجلسها أحمد صفوتترقيا بنفس القرار.. «السيسي والعصار» أكبر من علاقة عمل بين الرئيس والفريق«المصرية لحقوق الإنسان» تراقب انتخابات مجلس الشيوخبسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن منطقتين في الإسكندرية«التموين»: انتهاء المرحلة الأولى من الأرشفة الإلكترونية للعلامات التجاريةضبط 6 حالات غش وتمزيق ورقة الإجابة ونقل 12 طالبًا وطالبة بالإسعاف في المنوفيةمدبولي يتابع ملف تطوير المناطق العشوائية: حققنا نجاحات لا ينكرها أحدالحكومة تحدد قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء (تعرف على التسعيرة)في 15 مناسبة.. شخصيات ملكية أعادت تصميم ملابسها القديمة ببراعة لاستخدامها مجدداهاني الناظر: الطاعون الدبلي ليس وباءً عالميًا ويسهل علاجهوزير خارجية الكويت: ممارسات إسرائيل انتهاك صارخ للقانون الدولي

هل وصلنا مرحلة ذروة تفشى كورونا؟ .. العليا للفيروسات تجيب

   -  
كورونا

كشف الدكتور عادل خطاب عضو اللجنة العليا للفيروسات التابعة  لوزارة التعليم العالي، حقيقة وصول مصر لمرحلة الذروة فى تفشى فيروس كورونا.

وقال خطاب خلال حواره ببرنامج "الجمعة فى مصر" والمذاع عبر قناة  "إم بي سي مصر"،:"أتوقع زيادة الحالات خلال الإسبوع المقبل ويرجع ذلك بسبب عودة  العاملين بالمحافظات الأخري من  قراهم بعد إجازة العيد".

أكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ، أن هناك 152 من المصابين بفيروس كورونا قد خرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي.

وأضاف مجاهد فى تصريحاته أنهم تلقوا الرعاية الطبية اللازمة  وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع  بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5511 حالة حتى اليوم.

وأشار مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة إلى أن  عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6237 حالة ، من ضمنهم الـ 5511 متعافيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة