مطالب بتفعيل صندوق ضمان مخاطر الاستثمار فى إفريقياجائحة كورونا تجدد الجدل: متى يكون الهواء ناقلاً للجراثيم؟وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشرإخلاء سبيل بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية بضمان محل إقامتهاإسماعيل يوسف: "الغزال" قيمة كبيرة.. وتعلمت منه هذا الأمرالأهلي يقاضي الزمالك محليا ودوليا ويطلب تعويضا ماليا بسبب لقب القرنسفير مصر بالكاميرون: لم يصدر أي قرار رسمي برفض استضافة نصف نهائي الأبطالماكيدا: ترشحت لقيادة الأهلي لكنهم فضلوا حسام البدريسيد يوسف: هربت من مراقبة الغزال في مباراة الزمالك والترسانةمدرب الاتحاد السكندري السابق: لو تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأفضل الزمالكمحمد صلاح: ميدو أفضل مدرب في مصرنجم الأهلي السابق عن أزمة لقب نادي القرن: البطولات ليست المعيار الوحيدالمليجي: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميامحمد جودة يعلق على تصريح أسامة حسن بشأن انتقال ثنائي الأهلي للزمالكآيا صوفيا.. الشيطان يعظأحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!

اتحاد الكرة: عمل مسحة كورونا لـ 9 موظفين بعد إصابة محمود سعد

   -  

قررت اللجنة الطبية لاتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان إخضاع ٩ من موظفي الجبلاية للمسح من المخالطين للدكتور محمود سعد المدير الفني للجبلاية بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

وتم نقل الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة الى مستشفى السلام الدولى من أجل تلقي العلاج اللازم بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا.

وشهد مقر الجبلاية بالجزيرة اليوم الجمعية عملي تعقيم شاملة لجميع المكاتب باللجان والإدارات فى حضور شعبان بسطاوى بالعلاقات العامة للجبلاية فى إطار التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

يذكر أن إتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا منذ قليل جاء على النحو التالي..

جاءت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب مخالطته عددا من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم إلى أرض الوطن.

ومن المقرر أن يخضع الدكتور محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميا في مواجهة الفيروس.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد أن إصابة المدير الفني وغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس ، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه يرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء على الدكتور محمود سعد وجميع مصابي الفيروس اللعين وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة