مقتل جندي تركي شمال العراقكوريا الجنوبية تسجل 62 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 177 إصابة جديدة بكوفيد-19تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا في الصينالفلبين تسجل 162 وفاة إضافية بكوفيد-19الهند تسجل رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كوروناجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12.9 مليون"روبرت كوخ" يسجل 159 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياوفيات كورونا في المكسيك تزيد على 35 ألفا متجاوزة نظيرتها في إيطاليافيروس كورونا: ولاية فلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصاباتعلي الكسار.. السروجي الذي أصبح أسطورة الكوميديا.. وأنهى مشواره بـ"آخركدبة" مع فريد الأطرش | صورقصة هدف .. الحضري عن هدفه في مرمي كايزر تشيفز : كان ضمن احلاميأندية القسم الثالث تطلب 3 مسحات قبل استئناف الدورى أسوة بالممتازالزمالك يوافق على مشاركة أحداد مع الرجاء فى الدورى المغربى بسبب كوروناكورونا تكشف الأسرار الخفية في علاقة الأهلي والزمالك مع المدربين الأجانباتحاد الكرة يترقب أجندة الكاف لتحديد موعد تكريم محمد صلاحوزير الرياضة: منحت أبوريدة والجناينى تسهيلات الموافقة على استضافة نهائى أفريقياالساحر عبد الله السعيد يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"35"القسط يبدأ من 2000 جنيه.. الإسكان تطرح 2271 شقة بنظام التمويل العقاري على 20 سنة"السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد".. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ (صور)

تصريحات نارية.. شهادة رئيس الكاف أمام المحكمة الرياضية بشأن مباراة الوداد والترجي

   -  

كشفت تقارير مغربية عن الشهادة التي أدلى به أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن قضية الوداد والترجي أمام المحكمة الرياضية، اليوم الجمعة.


وشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 جدلًا كبيرًا بسبب انسحاب الوداد بعد علمه بتعطيل تقنية الفار، بالإضافة إلى عدم احتساب هدف صحيح له سجله وليد الكرتي، حيث إلغاء الحكم بكاري جاساما بداعي التسلل.


ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربي فإن رئيس الكاف أكد في شهادته بأنه تعرض للتهديد والسب من رئيس الترجي التونسي حمدي المدب.


وأوضحت: "رئيس الترجي هدده وطالبه بتسليم الكاف كأس دوري أبطال إفريقيا لفريقه، وإلا ستشهد البلاد فوضى مباشرة بعد نهاية المباراة".


واختتمت: "شهادة رئيس الكاف دعمت موقف الوداد في قضيته ضد الترجي التونسي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة