أسعار الذهب العالمية تتراجع من أعلى مستوى لها في 9 أعوامالسعودية ترفع أسعار الوقود بنسب تصل إلى 31.6% في شهر يوليوالقبض على 272 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعضبط 116 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينهكذا يؤثر فيروس كورونا على الجسم بأكملهاضحك للدنيا.. المتفائلون أقل عرضة لاضطرابات النوم بنسبة 70%تليجراف: اكتشاف دوائين لعلاج فيروس C يقللان من تكاثر كورونامتى يكون العزل الذاتى سببا للإصابة بالفيروسات التاجية؟القوى العاملة: 625 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يصلون اليوممرصد الإفتاء: تنظيم داعش يعود لاستقطاب أبناء الطبقات المتوسطة والغنيةالقوى العاملة: تعيين 193 شاباً بالغربية بينهم 6 من ذوى الهممالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةصور.. جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الفرق النهائية.. الدفع بـ 10 كبائن تعقيمالمطارات المصرية تستقبل 6 رحلات من الكويت تقل 1015 راكبا مصرياالرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفسادرئيس جامعة القاهرة: سلامة الطلاب وأطقم التدريس فوق أى اعتباراتمصر تشهد تراجعًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.. يتصدر نشرة صباح البلددرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 - 7 - 2020 بمحافظات مصر.. فيديووصوله للذروة.. استشارى حساسية يكشف عن أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونافعل حيواني.. مذيعة التلفزيون المصري تنفعل بسبب حوادث التحرش..شاهد

اعتقال الشرطي الأمريكي المتهم بقتل جورج فلويد في منيابوليس

   -  
الشرطة الأمريكية - أرشيفية

وكالات:

أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم الجمعة، اعتقال الشرطي الأمريكي المتهم بقتل المواطن من أصول إفريقية، جورج فلويد، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

بدأ الحرس الوطني الأمريكي في الانتشار في مدينة منيابوليس، إحدى مدن ولاية مينيسوتا، للسيطرة على الاضطرابات والاحتجاجات العنيفة التي نشبت في المدينة اعتراضًا على مقتل المواطن الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد، على يد شرطي أبيض، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية الحدث.

هذا وقال حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية، تيم فالز، إنه يتحمل كامل المسؤولية عما حدث من اضطرابات أمس، في مدينة مينيابوليس، التي شهدت احتجاجات وأعمال عنف بسبب مقتل مواطن أمريكي من أصل إفريقي، على يد رجال الشرطة.

وأضاف في كلمة له اليوم: "أعتذر عما حدث لقد خذلتكم وسأحرص على ألا يتكرر ذلك مستقبلاً".

وأضاف "العدالة ستأخذ مجراها في قضية مقتل المواطن الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد".

وعن اعتقال صحفيين من شبكة "سي إن إن"، خلال تغطية الاحتجاجات اليوم، أكد فالز "يجب السماح للصحفيين بإخبار الناس بالحقيقة وحماية هؤلاء الصحفيين أولوية عليا لنا".

وتابع "اعتقال مراسل صحفي لشبكة سي إن إن خلال أدائه عمله غير مقبول نهائياً وطالبت بالتحقيق في الأمر".

وقد توفي جورج فلويد (46 عاماً)، مساء 25 مايو الحالي، في مدينة مينابوليس، أكبر مدن ولاية مينيسوتا الأمريكية.

وكان فلويد يعمل حارساً في أحد مطاعم المدينة، وأوقفه عناصر الشرطة خلال بحثهم عم مشتبه به في عملية تزوير.

وأظهر شريط مصوّر مدته عشر دقائق، شرطياً أبيض، يثبت فلويد أرضاً، ضاغطاً بإحدى ركبتيه على عنقه، فيما كان فلويد يردّد "لا أستطيع أن أتنفّس".

وقعت الحادثة في اليوم ذاته لانتشار فيديو يظهر امرأة بيضاء في نيويورك، تستدعي الشرطة للقبض على رجل أسود، بعد خلاف حول كلبها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة