تعليم الجيزة: 10 حالات اشتباه بكورونا و1110 حالة غياب بامتحانات الثانوية"RTÜK": أردوغان فوض هيئة الرقابة التلفزيونية لإغلاق وسائل الإعلام المعارضةتركيا تجتمع بقيادة التنظيمات الإرهابية فى ليبيا للتحضير للهجوم على سرتخطوات بسيطة لتجنب ارتفاع فاتورة الكهرباء فى ثانى أيام تطبيق زيادة الأسعارالكهرباء: تطبيق الأسعار الجديدة على استهلاك يوليو والتحصيل فى فاتورة أغسطسحصاد الوزارات.. وزير التعليم العالى: نطور 4 لقاحات و3 أدوية لعلاج كورونا ‎سيناء تودع نجل سالم لافى بعد مصرعه فى حادث بالإسماعيلية.. صورحملت منه سفاحا.. أسرة تقتل عشيق ابنتهم وتطالب أهله بالاعتراف بالمولودبعد 8 أشهر من العرس.. ربة منزل تقتل زوجها في البساتينموظف يقتل زوجته في أوسيم.. والأم تستغيث بطفلها: "أبوك طعني وهرب"3 دقائق مُصورة تُلخص ما قدمته الداخلية خلال 24 ساعة (فيديو)"هيدرو وحشيش وبانجو".. كيف أوقعت الداخلية تجار الكيف بـ محافظات؟(فيديو)إعادة فتح باب تقديم المشاريع في مرحلة التطوير لمنطلق الجونة السينمائيعن قصة «البيت الريفي» لـ أنطون تشيخوف..عرض «المقام العالي» الليلة | صورجديد سعد لمجرد «عدي الكلام» على «نجوم إف إم»قناة نايل سينما تحيي ذكرى الفنان الراحل عبدالله محمودالسعودية: سنصد أي هجوم على أراضينا وسندافع عن سيادتناخالد صانع مجسم كمين البرث تخليدا للمنسى وزملائه: أقل هدية لروح الشهداء (فيديو)التضامن تنقذ سيدة بالمنيا حبسها شقيقها 22 عامامحافظة القاهرة تزيل 8 أدوار مخالفة بعقار 14 طابقا بعين شمس.. صور

في الجول يكشف – عاشور يقرر الاعتزال.. والأهلي يُفعل الاتفاق الثلاثي

   -  
وصول لاعبي الأهلي إلى استاد القاهرة لمباراة الزمالك - حسام عاشور
أبلغ حسام عاشور قائد الأهلي مجلس إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب اعتزاله بنهاية الموسم الجاري وعقب نهاية تعاقده مع النادي.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الأهلي قرر تفعيل الاتفاق الثلاثي بمشاركة النادي في مهرجان اعتزال عاشور على أن يذهب عائده للاعب.

هذا مع تعيينه للعمل في قناة النادي بالإضافة لتعيينه في منصب إداري أو فني داخل القلعة الحمراء حسبما يريد.

وأكد عاشور لمسؤولي الأهلي حتى الآن أنه لم يحسم مصيره بشأن اختياره المجال الفني أو الإداري عقب الاعتزال.

وعرض الخطيب كل تلك الأمور على مجلس الإدارة الذي وافق عليها الأعضاء بالإجماع وسيتولى الأهلي تنظيم مهرجان الاعتزال مع شركة تسويق.

في الوقت ذاته أبلغ عاشور مسؤولي الأهلي بأن نادي ألميريا الإسباني من المحتمل أن يكون هو الطرف الآخر في مهرجان اعتزاله وهو ما لم يعترض عليه أعضاء الإدارة.

ويلعب حسام عاشور مع الفريق الأول في النادي الأهلي منذ عام 2003 ومستمر حتى الآن.

صاحب الـ34 عاما حصد 35 لقبا في مسيرته مع الأهلي، جعلوه الأكثر تتويجا في تاريخ النادي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة