ليلة تريزيجيه.. هدفان يمنحان أستون فيلا بصيص أمل للنجاة وتاريخ جديد للمصريينتريزيجيه "رجل الإغاثة" يمنح فريقه لحظة الموسم ويهزم بالاس بهدفين"في انتظار موقف حاسم ضد من سب والدتي " .. كهربا يعلق على الفيديو المتداولكيف تستعيدي ثقتك بنفسك بعد تعرضك للتحرش؟بعد حصده جوائز في التصوير.. نواف عبدالصمد يخوض أولى تجاربه في التمثيل بفيلم "الراية" | صورالعثور على جثة طافية على سطح مياه البحر خلف نادي الصيد ببورسعيدتأجيل محاكمة 271 متهما في «حسم 2 ولواء الثورة» لـ 13 يوليوصاحب دار ميريت في اتهامه بالتحرش بشاعرة: «كنت في عزاء أختى وبنتى كانت بتولد»15 سيارة إطفاء من الحماية المدنية تخمد حريق توشكى بحلواناسدال الستار عن قضية «الهلايل والدابودية» ببرائة آخر 10 متهمين في جلسة إعادة محاكمتهماستخراج أكثر من 3 آلاف بطاقة رقم قومي بالمجان لغير القادرات ببني سويفخطر داهم على الصحة العامة.. إعدام 2000 كيلو أغذية في الدقهليةمحافظ مطروح يعاين الموقع المقترح لإقامة مدرسة التمريضلأصحاب الأمراض المزمنة.. كيف تحمي نفسك خلال جائحة كورونا؟محافظ بني سويف يوجه بتقديم كافة التيسيرات لقبول ذوي الإعاقة البسيطة في مدارس الدمجمنذ تحويلها إلى عزل.. تعافى 171 حالة كورونا بمستشفى فرشوط المركزي بقناضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة.. الكشف على 12 ألف مواطن بالشرقيةنائب محافظ قنا: عمل أسقف لـ ٢٢٢ منزلا ورفع كفاءة ٢٢٣ بقريتى الدهسة والحاج سلامارتفاع عدد المتعافين بمستشفى عزل إسنا إلى 957 حالةتحت النخيل.. زواج غير تقليدي في العريش بسبب كورونا

مدير الطب الوقائي بأسوان: تماثل 15 حالة للشفاء من "كورونا" فى المحافظة وخروجهم من العزل

   -  
مديرية الصحة بأسوان

تماثل اليوم الجمعة، للشفاء من الإصابة ب فيروس كورونا المستجد ب أسوان 15 حالة جديدة، تقرر خروجهم من مستشفى العزل الصحى بمنطقة الصداقة ب أسوان ونزل الشباب الدولى ب طريق السادات بمدينة أسوان .
وأكد الدكتور مصطفى أبو المجد مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة ب أسوان ، أن الحالات التي تماثلت للشفاء هم أشرف .ع، و أحمد .م.ص، و احمد .م.ح، و أنور .ف، و منال .ط ، و بشارة .ي ، وجاكلين .ر ، وفايزة .ا .م ، ورمضان .م.ح، و جمال .ق م، و آية.م.ب، و اياد .ع .ا، و فاطمة .ع .ص، و محمد . أ .أ، أمل .ص. ع.
يذكر أن مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان ، تم تجهيزها لاستقبال حالات العزل حيث حددتها وزارة الصحة لاستقبال أي حالات إيجابية ل فيروس كورونا المستجد ، ويوجد بالمستشفى التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، 132 سريرا، بالإضافة لـ9 أسرة رعاية مركزة، و5 أجهزة تنفس صناعي، كما يوجد بها طاقم طبي وتمريض وعاملان مخصصان للتعامل مع هذه الحالات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة