تقرير.. البداية من 2012.. هل يُكمل ثلاثي الدوري السلسلة المصرية في ماديرا؟ارتفاع معدل السكر في الدم يزيد خطر الوفاة لدى مرضى كوروناشاهد.. سيد معوض يعلم نجله عمر أصول استلام الكرة فى حصة تدريبيةسموحة ينتظر جدول الدورى لتحديد موعد المعسكر المغلقاليوم.. الذكرى السابعة لرحيل إبراهيم يوسف "غزال الزملكاوية"قصة صور.. "الجبهة شمال" في الأهلي بعد انضمام طاهر طاهرالمصرى يركز على التدريبات البدنية استعداداً لاستئناف الدورى.. صورحكاية 3 قضايا أشعلت نيران الحرب بين القطبين على لقب القرن الأشرسجوميز يمنح لاعبى الاسماعيلى راحة 24 ساعة لبداية أسبوع جديد فى فترة الإعدادالأهلي يفحص "قدم" الشناوى لتحديد موقفه من المشاركة فى مران اليومإسلام محارب يحتفل بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنتى طيبة ياروحى.. صورإيريك تراوري يبلغ وكيله برفض الزمالك والتمسك بالأهليياسمين أشرف.. حكاية ممرضة لم تتأخر عن خدمة المرضى فقتلها فيروس كورونالمواجهة كورونا.. فض سوق للباعة الجائلين بالخانكةحاملات الموت.. الطائرات الورقية تحصد الأرواح بالشرقية.. مصرع مسن وشاب صعقته الكهرباء أبرز الحوادثلعدم الالتزام بالتعليمات.. تشميع ملعب ومقهى بقرية ميت أبو علي بالزقازيقبتفك الموتور والفتيس.. قصة فتاة أسيوطية تحدت العادات والتقاليد بالعمل في ورشة صيانة سيارات.. شاهدبدء استقبال طلبات المرشحين باللجنة العليا للانتخابات بالأقصر.. صوربدء تلقي أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية.. تعرف على الشروط والمواعيدوفد من الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة لانهاء صفقة محمد شريف مع الأهلي

احتمال عودة الحجاج لبيت الله الحرام.. صحفى سعودى: رجوع الحياة لطبيعتها ٢٩ شوال.. فيديو

   -  
بيت الله الحرام

قال الإعلامي السعودي بدر الحقيل، إن السعودية اتخذت بعض الإجراءات الخاصة بعودة الحياة لطبيعتها بعد أزمة فيروس كورونا وبعد فرض حظر التجوال الكامل فى بعض المناطق.


وأضاف خلال مداخلة بقناة دى ‘إم سي، أن السعودية ستقوم بعمل حظر جزئي من الساعة الثالثة مساء وحتى الساعة  صباحًا، وأن الموظفين سيعودون للعمل من يوم الأحد المقبل.


وأشار إلى أن، رحلات الطيران الداخلية ستعود وتنقل المواطنين بين المدن سيعود من يوم الأحد، وأن الحياة ستعود لطبيعتها فى المملكة العربية السعودية من يوم 29 شوال.


ولفت إلى أن هيئة الطيران المدنى وضعت شروطًا يتعين على المسافر اتباعها بالمطارات بالاتفاق مع وزارة الصحة.


وأوضح أن المملكة حريصة على عودة الحجاج لبيت الله الحرام، ولكن السعودية ستتخذ إجراءات وفق اللجنة المشكلة من الملك سلمان والمسئولة عن هذه القرار وسيتم الإعلان عنها بخصوص الحج والعمرة، وأكد أن الفرج قريب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة