غرفة عمليات الثانوية الأزهرية: ضبط 10 حالات غش بالمحمول و 5 ورقى بامتحان الفيزياءنائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج يدعو أبناء الوطن للاصطفاف مع قيادتهمالزراعة تقدم روشتة للتعامل مع القطن خلال يوليو.. اعرفها"الزراعة": التوسع فى زراعة الكتان لإنتاج الزيوت وزيادة صادرات الأليافبالصور..جامعة الأزهر تطور بوابات ذكية للتعقيم متعددة الوظائف لخدمة المجتمعطلاب الثانوية العامة: أسئلة الاستاتيكا سهلة وتحتاج لوقت إضافى.. فيديونجل سالم أبو لافى يلحق بوالده بعد 3 سنوات من الاستشهاد.. فيديوعضو بنقابة الأطباء: وفاة مدرس تخدير بكلية طب الأزهر إثر إصابته بكوروناأشياء احذر لمسها وإن فعلت فاتبع هذ الإجراءات تجنبا لنقل لعدوى كوروناضبط كميات كبيرة من السلع الفاسدة في حملة تموينية مكبرة بكفر الشيخ | صورإنتاج 85 ألف كمامة بالوادي الجديد وعرضها للمواطنين بأسعار مخفضة | صوررئيس جامعة بورسعيد: انتهاء اليوم الثاني من امتحانات الصفوف النهائية دون شكاوى أو غياب | صورمحافظ بورسعيد يعقد اجتماعا لمتابعة موقف حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة | صور«تموين دمياط» يتمكن من ضبط 400 كيلو لحوم فاسدة | صورمحافظ سوهاج: صرف أكثر من 111 مليون جنيه منح للعمالة غير المنتظمة بسوهاج خلال 4 شهورمحافظ الجيزة يتابع مشروعات المياه والرصف والنظافة بأوسيم ومنشأة القناطر | صور10 يوليو المرحلة الثانية والأخيرة من رفع أبحاث طلاب سنوات النقل على المنصة الإلكترونية لجامعة سوهاجمحافظ الأقصر يناقش أسباب تأخر تنفيذ وتسليم مشروعات الصرف الصحي | صورفيديو.. ضبط 3 تجار عملة بحوزته 1.4 مليون جنيه وعملات أجنبيةالنيابة تطلب التحريات بعد ضبط صاحب مصنع بحوزته 3 طن حلوى مجهولة بالقطامية

الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى السودان لتعزيز جهودها في مكافحة كورونا

   -  
الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى السودان
أبوظبي- (أ ش أ):

أرسلت دولة الإمارات اليوم الجمعة طائرة مساعدات تحتوي على 11 طنا من الإمدادات الطبية إلى السودان، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ويستفيد منها أكثر من 11 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

وقال سفير الإمارات بالسودان حمد محمد حميد الجنيبي - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية- تقف الإمارات إلى جانب السودان في مواجهة أحد التحديات العالمية الأكثر إلحاحاً على الصحة والأمن، وهدفنا هو أن يكون العاملون في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية في السودان مجهزين بشكل أفضل لمكافحة الوباء والتغلب على هذه الأزمة".

وكانت دولة الإمارات أرسلت الشحنة الأولى إلى السودان في 22 أبريل الماضي، تضم 7 أطنان من الإمدادات الطبية لمساعدة نحو 7 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية.

يذكر أن دولة الإمارات قدمت حتى اليوم أكثر من 668 طنا من المساعدات لأكثر من 58 دولة، استفاد منها نحو 668 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة