الزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحيإسلام صادق يكشف مخطط الأهلي للتعاقد مع يوسف أوبامامرتضى منصور يقرر إعلان مفاجأة الزمالك عبر الموقع الرسمي للناديلو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديوطاهر محمد طاهر يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي.. فيديوصادق: خطاب من الفيفا يُلزم اتحاد الجبلاية بالانتهاء من لائحة النظام الأساسي.. فيديونادي السنبلاوين يدعو «الخماسية» لعقد اجتماعات مع أندية الدقهلية في المنصورة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 10/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف بالأوقاف غدا

النداء الأخير من الأهلي إلى فايلر: "أزارو يحتاج فرصة ثانية"

   -  

فيما يُشبه النداء الأخير، طلبت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى من السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، الإبقاء على المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق المُعار لنادى الاتفاق السعودى حتى نهاية الموسم الجارى، وأوصت اللجنة، التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، المدرب السويسرى بالاحتفاظ بالمهاجم المغربى وعدم إعارته مُجدداً أو بيعه.

وترى اللجنة أن أزارو يعرف جيداً طبيعة المنافسات فى الدورى المصرى وتأقلم مع الأهلى خلال المواسم الماضية، وأكدت أن بقاء المهاجم المغربى قد يكون أفضل بكثير من ضم مهاجم أجنبى آخر سيحتاج وقتاً للتأقلم والانسجام فى الدورى المصرى ومع الأهلى، لاسيما أن أزارو حصل على هداف الدورى المصرى من قبل وله خبرة قوية فى المنافسات المحلية والأفريقية قبل أن يتعرض لسوء حظ فى الفترة التى سبقت إعارته للاتفاق السعودى حرمه من التسجيل.

ورغم أن لجنة التخطيط للكرة فى الأهلى سبق وطلبت فايلر الإبقاء على آزارو لكن المدرب السويسرى رفض، إلا أن اللجنة جددت طلبها منذ أيام بعدما تابعت عن كثب المحاولات الأهلاوية الحالية للتعاقد مع مهاجم أجنبى ووجدت أن المعروضين على النادى ليسوا أفضل حالاً من أزارو وسيحتاج أى منهم فترة طويلة للتأقلم مع الفريق، كما هو الحال مع السنغالى آليو بادجى الذى تعاقد معه النادى فى يناير الماضى، لكنه لم ينسجم سريعاً مع الفريق كما تسببت "جائحة" كورونا التى جمّدت النشاط الرياضى فى العالم كله فى تأجيل إنسجام المهاجم السنغالى مع الأهلي.

وقال مصدر فى الأهلى، إن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفنى أنه المسئول عن الفريق وعن بقاء أى لاعب أو رحيله لكنها فقط تمنحه "نصيحة"، ويبقى القرار فى النهاية متروكاً له لاتخاذ ما يراه مُناسباً للفريق.

على صعيد متصل، تلقى أزارو عرضاً شفهياً من أحد أندية الدورى القطرى تمهيداً للانتقال لصفوفه فى الموسم المقبل، وعلم "اليوم السابع" أن المهاجم المغربى تلقى اتصالات من أحد وكلاء اللاعبين الذين أكدوا له أن أحد أندية الدورى القطرى يرغب فى شرائه الموسم المقبل إذا رفض الأهلى عودته بعد انتهاء الإعارة للنادى السعودى، وبذلك ينضم العرض القطرى لقائمة العروض التى انهالت على المهاجم المغربى خلال الفترة الأخيرة والتى كان من بينها عرضاً من الشباب السعودي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة