مصدر في الأهلي يكشف لمصراوي تفاصيل إصابة الشناويمنافس الأهلي.. تقارير: الوداد يفسخ عقد مهاجمهيفقدك 20 كيلو فى 14 يوم. كل ما تريد معرفته عن "دايت السيرتفود"توأمة بين انبي والملعب التونسيإيهاب جلال يجتمع مع عمرو مرعي على هامش مران المقاصةأسامة جلال باق مع انبي حتى نهاية الموسمالإسماعيلي يخوض مرانه على فترتين استعدادا لعودة الدوريتدريبات بدنية شاقة للاعبي الإسماعيلي في الجيمالملعب التونسي يطلب استعارة لاعب انبيإصابة 13 فتاة باختناق داخل «بيوتي سنتر» في المنوفيةأمريكا تعتزم إصدار إعلان بشأن بحر الصين الجنوبي الأسبوع المقبلالصحة العالمية: مراجعة الاستجابة لفيروس كورونا لن تعرقل عمل المنظمةروسيا تبدأ رفع القيود عن الطيران الدولي الأربعاء المقبلالعراق: تسجيل 2848 إصابة جديدة بكورونا و78 حالة وفاةاليابان وأمريكا توقعان وثيقة تعاون لاستكشاف القمر بقيادة ناساالصحة العالمية تسجل زيادة يومية قياسية في إصابات كورونا على مستوى العالمفلسطين: إعادة إغلاق كنيسة القيامة في القدس كإجراء وقائي لمنع تفشي كوروناإثيوبيا توقف شخصين يشتبه في قتلهما المغني هاشالو هونديسارئيس البرلمان الليبي يناقش مع مسؤولة أممية أزمة النفط ودعم العملية السياسيةتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال نفق المشاه لربط موقف العاشر بمحطة مترو عدلى منصور

السعودية تسجل 1581 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

   -  

أفادت فضائية سكاي نيوز، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن وزارة الصحة السعودية سجلت 1581 إصابة جديدة بفيروس كوونا و 246 حالة شفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أكد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة بالسعودية، أن المملكة نفذت إجراءات وقائية لضمان عودة آمنة للمصلين إلى المساجد، مشددا على ضرورة وضع الكمامة وغسيل اليدين قبل الذهاب إلى المساجد. 

وأضاف "آل الشيخ" خلال حواره مع قناة العربية اليوم الخميس، اعتمدنا مسافة مترين بين كل مصل وآخر في المساجد، مطالبا جموع القادمين إلى المساجد جلب سجاداتهم الخاصة.

وتابع قائلا: قمنا بإجراءات احترازية مهمة للغاية في المساجد.. ووجهنا بعدم قدوم كبار السن والأطفال إلى المساجد"، مشيرا إلى أن هناك إجراءات تتعلق بتعقيم المساجد من الداخل. 

وكان وزير الصحة السعودى قد أكد العودة إلى الأوضاع الطبيعية تتطلب أن نكون جميعاً على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والاهتمام، واتباع الإرشادات الصحية، خصوصاً للفئات الأكثر خطورة، من كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة والمصابين بأمراض تنفسية وضعف في المناعة، والذين نطلب منهم الاهتمام أكثر بأنفسهم ونطلب ممن حولهم مراعاتهم والاهتمام بهم. كما أرجو من الجميع تغطية الأنف والفم عند الخروج من المنزل. بالتزامنا معاً سنصل إلى بر الأمان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة