انتظام لجان الثانوية العامة بالإسكندرية فى امتحانى الفيزياء والتاريخرئيس مدينة بلبيس يتفقد لجان الثانوية العامة وسط إجراءات احترازية.. صورمجلس مدينة كفر الزيات يشن حملة مكبرة لنظافة وتجميل الشوارع .. صورغرفة عمليات محافظة الإسكندرية تتلقى 744 مكالمة وشكوى حول كوروناصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 32 حالة بعد شفائهم من كورونابدء المرحلة الثالثة من مد كابلات الفايبر بجامعة الفيومزوجة الشهيد الشبراوى فى ذكرى استشهاده : أخر كلامه خلى بالك من نفسك ومن عمرإزالة 824 حالة مخالفة زراعية و4395 حالة مخالفة مبانى فى المنياتطبيق الإجراء الاحترازية بالسوق الأسبوعى لقرية شبرا النخلة فى الشرقية (صور)نقل طالبة لمستشفى المحلة العام للاشتباه فى إصابتها بكوروناتقارير: المغرب رفضت مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإماراتفيفيان لي..أجمل نساء العالم خانها زوجها وشهرتها جاءت بسبب" ذهب مع الريح "درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 7-7-2020 بمحافظات مصررجل فريد وقيمة وطنية.. مذيعة صباح البلد تنعى الفريق محمد العصارسعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 7 -7- 2020أسعار العملات الأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء 7-7-2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 7 -7- 2020صباح الخير يامصر يستعرض إنجازات الإنتاج الحربي في عهد الفريق العصار.. فيديوالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالفريق العصار.. مسيرة بطل مصرى خدم الوطن بشرف عسكريا ومدنيا

وزير الزراعة يوجه «الخدمات البيطرية» بالاهتمام بالترقيم والتسجيل والتلقيح الصناعي

   -  
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن الدور الرئيسى لهيئة الخدمات البيطرية هو الرعاية البيطريه للثروة الحيوانية والترقيم وتقديم كل الرعاية والمتابعة والتحصينات.
وشدد الوزير، على د. عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بضرورة قيام الهيئة ومديريات الطب البيطري في المحافظات بالاهتمام بالتلقيح الاصطناعي كهدف رئيسى تسعى اليه الدولة من أجل تحسين السلالات الوراثية.
كما طالب القصير أيضا بتجهيز الوحدات البيطرية بالمعدات اللازمة لذلك والتنسيق مع مراكز التقليح وتدريب الأطباء البيطريين على ذلك بالمراكز التابعة للوزارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم متابعة كل مديرية والتأكد من تنفيذها لهذه التكليفات.
وجه الوزير، بضرورة استكمال الترقيم للرؤوس ومتابعة الولادات والمذبوحات وفقا للمعدلات حتى يتم تحديث الحصر بشكل دوري من اجل توفير البيانات الصحيحة والتي تساعد في وضع الخطط وتحديد احتياجات من اللحوم والأمصال والرعاية ومراكز تجميع الألبان.
وشدد القصير، على عدم ذبح الإناث والبتلو وان تكون هناك متابعة جادة لذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية ، مؤكدا أنه يتابع بنفسه تنفيذ هذه التكليفات وسوف تكون أساس تقييم واختيار القيادات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة