القبض على محمد هاشم صاحب دار "ميريت" للنشر للتحقيق فى بلاغ تحرشفيديو.. خالفوا القرارات فماتوا غرقًا.. قصة 11 جثة فى شاطئ النخيلاعتصام داخل البرلمان التونسى لسحب الثقة من راشد الغنوشىالتعليم: إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة عقب عيد الأضحىأمن القليوبية يحبط محاولة عاطل سرقة محل مصوغات ذهبية بطوخالسكرتير العام المساعد لمطروح يتابع تنفيذ جميع قرارات إزالة التعدياتمحافظ الغربية: منظومة جديدة لإدارة المخلفات والتغلب على مشاكل تراكم القمامةتعافى وخروج 25 حالة كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحية بمستشفى صدر بنى سويفلجنة لمعاينة 60 منزلا لمتضررى السيول بالحسينية فى الشرقية لإعادة إحلالها.. صورارتفاع عدد طلبات مرشحى الشيوخ بكفر الشيخ لـ10 وسط تطبيق الإجراءات الاحترازيةوزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادى الجديد تطوير وزيادة الرقعة الزراعية بالمحافظةمحافظ أسوان: مهلة لطلبات التصالح فى مخالفات البناء حتى 30 سبتمبرإزالة 38 حالة تعد على أراضى زراعية وأملاك الدولة ببنى سويف والبحيرةمحافظ القليوبية يقود حملة لإزالة 34 حالة تعدى على الأراضى الزراعيةالأهلي: لا نفاوض أي لاعب من خارج مصرالزمالك يعلن انضمام ساسى وحازم إمام لمعسكر برج العرب7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممدربون مصريون تألقوا فى السعودية قبل أسامة نبيه والمحصلة 3 ألقاب دورىالأهلي يتواصل مع حسين الشحات لبدء رحلة علاج جراحة الفتاق بـ"البدّال"الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع لاعبين عرب وأفارقة

تفاصيل اتفاق تركي آل الشيخ مع حسام عاشور بعد رحيله عن الأهلي

   -  
حسام عاشور و فايلر- المؤتمر الصحفي لمباراة النجم و الأهلي - صورة أرشيفية

ظهر حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، تم نشره على موقع يوتيوب، وجه خلاله الشكر إلى المستشار تركيآل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كاشفًا عن وجود تواصل بينهما في الفترة الأخيرة.

وقال «عاشور»: «بشكر المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على مجهوداته معايا الفترة إللي فاتت. قطع معايا شوط كبير جدًا».

وأضاف: «الراجل ده بيحب النادي الأهلي جدًا، وبيقدر النادي الأهلي جدًا، وجمهور الأهلي جدًا، وعاوز يعمل كل حاجة للنادي الأهلي».

وأكد: «أنا قربت منه الفترة إللي فاتت. مفيش حد يختلف عليه. محترم احترام غير عادي. وعاوز يخدم الأهلي بأي طريقة».

وعلمت «المصري اليوم» أن حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي وقائده، طلب من تركي آل الشيخ تنظيم مهرجان اعتزال له يليق بما قدمه مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية.

ووعد تركي آل الشيخ اللاعب في حالة رغبته بمواصلة لعب كرة القدم أن يقدم له عرض ملوسم واحد في الدوري السعودي، مع تكفله أيضًا بمهرجان اعتزاله.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن عدم تجديد عقد حسام عاشور، بعد رفض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، استمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة