صورة.. علا رشدي رفقة عائلتها: يارب العمر كله ماسكين إيد بعضغادة عبد الرازق تنشر صورًا جديدة مع أسرتها في المصيفرامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية "غريب الحب" 5 ملايين مشاهدةفيديو| محمد رحيم يكشف عن رد فعل أحد الكوريين على أغنية أصالة الجديدةاليوم.. ميرهان حسين تظهر لايف لأول مرة عبر "إنستجرام"قرأت لك.. "شركة المستقبل" كتاب للمحاسبين والمحامين ومقدمى الخدمات المهنيةالداخلية تزيل تعديات أملاك الدولة والزراعاتنجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقريرجلسة الخطيب مع فرج عامر تحسم مصير المُعارين من الأهلي لسموحةكوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماسالتضامن تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانىقطار المحاكمات.. سماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة 96 متهما بـ"فض رابعة"ما هو الزيت الجاف وما فوائدة لصحه البشرة؟دراسة: مستوى الأشعة البنفسجية للشمس يرتبط بقلة وفيات كوروناعادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»محمد يوسف يوجه نصيحة لـ صالح جمعة ويطالب أزارو بعدم العودة لـ الأهلي ..فيديوإنشاء 415 مدرسة بالشرقية بينهم المتفوقين واليابانية فى 6 سنوات تكلفة 2 مليارمصر وبريطانيا تناقشان الشؤون الإقليمية والعلاقات التجاريةبـ2.8 مليار دولار.. توقيع عقود مجمع السولار والبنزين في أسيوط

تركيا تسجل عجزا تجاريا كبيرا في أبريل

-  
صادرات تركيا

أظهرت بيانات من معهد الإحصاء، الجمعة، أن عجز تجارة تركيا قفز 67% على أساس سنوي في أبريل إلى 4.56 مليار دولار وفقا لنظام التجارة العام.
وقال المعهد، إن صادرات تركيا انخفضت 41.4%، وإن الواردات تراجعت 25% مقارنة مع أبريل 2019، مما يعكس تأثير تفشي فيروس كورونا على الاقتصاد.
وكان وزير المالية براءت ألبيرق قال، الأسبوع الماضي، إن تركيا في محادثات مع بضع دول حول اتفاقات محتملة لمبادلة العملة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة