هيدى كرم زوجة أحمد زاهر فى مسلسل «لؤلؤ» مع مى عمربعد اتهامها بعلاقة مع ويل سميث..مارجوت روبي تتجول بالشورت والكمامة.. صورالمؤشر نيكي ينخفض 0.67% في بداية التعامل بطوكيولاعبو أسوان يخضعون للمسحة الطبية الرابعة للكشف عن كورونا بالمركز الأولمبي8 أطعمة مهمة لتحسين صحة شرايين القلببسمة بوسيل بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لهاتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: مائل للحرارة وشبورة مائيةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: مائل للحرارة وشبورة مائيةفيديو.. رجال الفضاء يواجهون أزمة انتشار فيروس كورونا على شاطئ كوباكابانايرفض رحيل النجوم.. الاتحاد السكندري يبحث تدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبلجربه فى المحل واختار المقاس صح.. نصائح لاختيار سرير مناسب لغرفة النومتسريحة جديدة وإطلالة حشمة .. شاهد كايلى جينر فى أحدث ظهوراتحاد التأمين: تحويل سيارات إلى غاز يستوجب إخطار شركة التأمينأسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاإزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات بحملات أمنية مكبرة على مستوى الجمهوريةارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ180 بمستشفى العديسات للعزل الصحىصور.. شاعر العزل بإسنا ينظم قصيدة "قومى وافخرى" لرصد معاناة أهل المريض والطبيبأستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديو

رئيس جامعة أسوان : خروج 64 عالقًا من دار الضيافة بعد قضائهم فترة الحضانة

   -  

قال الدكتور أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان، إنه تم اليوم الجمعة خروج عدد 64 من العالقين والعائدين من السودان المقيمين بدار الضيافة بصحاري بطريق المطار، وتقوم إدارة الجامعة بأعمال الرش والتعقيم باستمرار لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصًا على سلامة العاملين بدار الضيافة من تعرضهم للإصابة أو نقل عدوى فيروس كورونا.

وأشار الدكتور أحمد غلاب، رئيس الجامعة، إلى أن المدن الجامعية ودار الضيافة مستمرة في أداء دورها في استقبال العالقين من السودان، وذلك في إطار توجهات الدولة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اتجاه المصرين بالخارج، حيث استقبلت مدن جامعة أسوان حتى الآن عدد 204 مواطنين عائدين من السودان وتقدم لهم كل أوجه الرعاية الطبية لحين قضاء مدة الحضانة وعودتهم إلى أهاليهم، متمنيا السلامة للجميع والشفاء العاجل للمصابين.
 
وكانت استقبلت مدن جامعة أسوان حتي الآن 204 مواطن عائد من السودان وتقدم لهم كافة اوجه الرعاية الطبية لحين قضاء مدة العزل وعودتهم إلي أهاليهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة