نائب محافظ الفيوم: غلق 3 مقاهٍ وتحويل أطباء وتمريض بمستشفى اطسا للتحقيقصور.. أحمد عزيز يلتقي الفرق المرشحة للاحتضان بفرع جامعة سوهاجتحرير 411 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 على طرق سوهاجرئيس جامعة سوهاج يلتقي الفرق المرشحة للاحتضان بفرع انطلاق المحافظةعبدالمنعم نافع يتفقد لجان إمتحانات كليتي التربية والزراعة بجامعة الزقازيقتغيير اسم عزبة "الدق" بشربين لـ "دار السلام" و شقرف في بلقاس الى "السلام"متابعة الأعمال الإنشائية بالبصراط الأزهري ورفع كفاءة النظافة بالمنزلةضبط 1989عبوة أدوية مخدرة مخالفة بحملة مكبرة على مراكز وصيدليات الشرقيةمحافظ الغربية يقود حملة مكبرة لمتابعة سير العمل بالسنطةمحافظ دمياط ترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الإعلاناتالبنك المركزي: العملات البلاستيكية من فئة 10جنيهات لن تلغي القديمةإنفوجراف.. تعرف على 10 ماركات سيارات تتحول إلى خردةحركة السفراء الجديدة .."زهران" سفيرا لمصر لدى واشنطن وعلاء يوسف لدى باريسرئيس "لجنة كورونا" يكشف أسباب انخفاض إصابات كورونا لأقل من 1000حالة يومياًالبنك المركزي يدعو المواطنين لعدم الكتابة على النقود: يكلفنا مبالغ باهظةوزيرة تونسية سابقة: أحب الرئيس السيسى.. ومصر فى عهده تتقدم باستمراررويترز: غلق المقاهى بعد 10مساء يقلل نسبة الجريمة ويدعم الاستقرار الأسرى بمصرمطار الغردقة يستقبل رحلة طيران من سويسرا على متنها 127 سائحاإزالة 46 تعديا على أملاك الدولة بالبحيرة على مساحة 9 آلاف مترتلقي أوراق مرشح واحد لمجلس الشيوخ بالبحر الأحمر اليوم

موندو ديبورتيفو: يوفنتوس يحاول ضم ديمبيلي ويضيف فيدال لقائمته

   -  
فيدال
يحاول يوفنتوس ضم الثنائي عثمان ديمبيلي وأرتورو فيدال من برشلونة، مقابل انضمام ميراليم بيانتش وماتيو دي تشيليو من الفريق الإيطالي إلى برشلونة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن يوفنتوس حول اهتمامه إلى عثمان ديمبيلي لضمه، ضمن صفقة انتقال بيانتش إلى برشلونة، وذلك بعدما رفض أرتور دخول أي صفقة تبادلية وأبلغ كافة الأطراف بذلك.

يوفنتوس أضاف أرتورو فيدال لاعب الوسط التشيلي لقائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم حسب موندو ديبورتيفو وRAC 1، وهو اللاعب الذي يريد إنتر ميلان ضمه أيضا منذ بداية الموسم.

وتتجه نية يوفنتوس لطلب ديمبيلي على سبيل الإعارة، إذ أن تاريخ إصابات اللاعب الفرنسي يجعل يوفنتوس متشكك في خطوة حصوله على خدماته بشكل نهائي.

ومهمة يوفنتوس الأهم حاليا، هي إقناع الثنائي ديمبيلي وفيدال بالانتقال إليه لكي تتم الصفقة.

أرتورو فيدال لعب في يوفنتوس خلال الفترة من 2011 إلى 2015، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ، ومنه إلى برشلونة عام 2018.

صاحب الـ33 عاما شارك هذا الموسم في 31 مباراة مع برشلونة. سجل فيهم 6 أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة