الفنان الفلسطيني محمد السمهوري لـ"بوابة الأهرام": نحن ورثة أنبياء وأبناء ثورة إنسانية دائمة | حوارمُجرم حرب.. هادم حضارة.. أردوغان!60 سنة ماسبيروالدوري الإسباني.. ريال مدريد 1 - 0 ألافيس.. بنزيما يُسجل وإصابة حكم اللقاءرسميًا.. الشعلة السعودي يتعاقد مع أسامة نبيهرسميا - أسامة نبيه مديرا فنيا لـ الشعلة السعوديالأزهر للفتوى: بر الوالدين من الأعمال التي يعدل ثوابها ثواب الحج والعمرةالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 3.6 مليون طن"القوى العاملة": شارة التحقق الزرقاء على صفحة الوزارة في "فيسبوك"الري: إزالة 570 مخالفة على نهر النيل ومنافع الصرف في أسبوعالأنبا إرميا عن "الترجمات الأربعة": تنشر الهرطقة.. ودار "الكتاب المقدس": لا علاقة لنا بهارئيس الوزراء يُتابع موقف حجز المرحلة الثالثة للخريطة الاستثمارية الصناعيةعمرها 4 أيام.. الشكاوى الحكومية تودع رضيعة إحدى حضانات محافظة الجيزة14 ألف مشروع.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات السيسي في "حصاد 6 سنوات"غداً .. هاني شنوده وأحمد صادق ضيوف برنامج أسرار و النجومكيف تتجنب انتقال عدوى كورونا عبر الملابس والسيارة؟مباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيو«زيدان» يعلن تشكيل ريال مدريد في مواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيغرناطة يفوز على ريال سوسيداد 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإسبانيإصابة 50 لاعبا بالدوري السعودي بفيروس كورونا

بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.. نيمار ينجو من عقوبة الـ 16 مليون دولار

   -  
نيمار

أصدر القضاء البرازيلي حكما، بإلغاء العقوبة الموقعة على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان الفرنسي، والمقدرة بـ 16 مليون دولار.

وكان نيمار دا سيلفا اتهم بالتهرب الضريبي في الفترة من 2011 حتى 2013، وتم الحكم عليه بدفع 16 مليون دولار.

وذكرت صحيفة " أس" الإسبانية، أن القضاء البرازيلي حكم بإلغاء عقوبة الـ 16 مليون دولار الموقعة على نميار دا سيلفا، ورفع اسمه من قائمة المتخلفين عن دفع الغرامة.

يذكر أن نيمار دا سيلفا هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ نميار دا سيلفا، حاليا، 128 مليون جينه إسترليني، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة