تقرير.. "صراع عربي والمفاجآت واردة".. الجدل مستمر حول دوري أبطال أفريقيامطالبات بعودة الجمهور للدوري الإيطالي قبل انتهاء الموسمالأهلي لوزير الرياضة: عامان من السباب من رئيس الزمالك.. شبابنا في خطريوفنتوس: نفاوض وكيل ديبالا لتجديد عقدهرئيس برشلونة: مفاوضاتنا مع إنتر من أجل ضم لاوتارو توقفتضبط كيماويات ومستلزمات منتهية الصلاحية بمعمل تحاليل طبية بفاقوسصحة كفر الشيخ تعقد اجتماعا لمتابعة جهود مكافحة كورونا.. صورنائب محافظ الفيوم يوجه بغلق 3 مقاهى وتحويل أطباء وممرضين بمستشفى إطسا للتحقيقمحافظ الإسكندرية: الأجهزة المعنية تبذل قصارى جهدها لانتشال جثمان الطفل الغريقاسترداد 52 فدانا أملاك دولة وإزالة التعديات المخالفة بالبناء في بلبيس ..شاهدارتفاع عدد المرشحين لمجلس الشيوخ إلى 25 شخصا في قنامحافظ بورسعيد يتفقد أعمال توسعة محيط منفذ النصر الجمركيتعافى وخروج 149 حالة كورونا من مستشفى الوقف المركزى في قناللوقاية من كورونا.. مدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد الإجراءات الوقائية بالوحداتالقاهرة تنتفض ضد مخالفات البناء.. إزالة العقارات المخالفة فى 3 أحياء ضمن الموجة 16.. صوربيان عاجل من «الخارجية الإثيوبية» بشأن مزاعم «تعبئة خزان سد النهضة في 8 يوليو»محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من مشروع الثلاجات قبل موسم جني التمور المقبلفريق من الاتحاد المصري للغوص يشارك في البحث عن جثة «شادي» بشاطئ الموترغم غرق 12 شخصًا وتعيين حراسة.. مصطافون يسبحون بـ «شاطئ الموت»محافظ بني سويف يفتتح المرحلة الأولى لمشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة سمسطا

"اليوم السابع" يحذر من استغلال اسمه فى أخبار كاذبة حول ضوابط فتح المساجد

   -  

يحذر اليوم السابع من صفحات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تستغل اسم مؤسسة "اليوم السابع"، لنشر أخبار مزيفة ومفبركة حول ضوابط إعادة فتح المساجد.

ونشرت الصفحة المزيفة صورة لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عليها لوجو اليوم السابع مستغلة اسم المؤسسة وكتبت عنوان خبر مفبرك حول عودة فتح المساجد.

وتحذر مؤسسة "اليوم السابع" قراءها الأعزاء من هذه التصريحات المفبركة المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى تنتحل اسم "اليوم السابع" وتستغله فى النصب وخداع المواطنين، فضلاً عن نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع".

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أكد أن الوزارة أعدت خطة وضوابط عودة العمل بالمساجد تمهيدا لعرضها على لجنة إدارة أزمة كورونا المقرر انعقادها بمجلس الوزراء الموقر مطلع الأسبوع المقبل، بناء على ما أعلنه ووجه به الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قبل عطلة عيد الفطر المبارك من دراسة وإعداد خطة إعادة العمل بدور العبادة بعد عطلة عيد الفطر المبارك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة