أبو الغيط: الوضع في لبنان خطير للغايةأبو الغيط: سوريا دولة عربية ومكانها وسط اخواتها في الجامعةمن المقص والورق أبدع وتألق.. أحمد ناصر فنان الأوريجاميدير مار بقطر بالخطاطبة يبدأ صلاة تجنيز القمص أنجيلوس الأنطونيوزيرة البيئة تناقش الموقف التنفيذي لمشروع استخراج الأملاح ببحيرة قارون"القومي للإدارة" يوقع بروتوكول تعاون مع معهد للدراسات السياسية باليابانأبو الغيط: تقرير أممي يُثبت ضلوع إيران في الهجمات على السعوديةالورم الحليمي البشري عدوى تنتشر بالتلامس.. تفاصيلبالصور.. انطلاق مؤتمر كلية التربية الرياضية بجامعة حلوانوزير الكهرباء يشدد على حل مشاكل المواطنين واستمرار تطوير المنظومةتحرير 1661 مخالفة مرورية على الطرق الرئيسية والفرعية بالقليوبيةضبط شخصان لاتجارهم فى النقد الأجنبى وبحوزتهم عملات أجنبية بالزيتونضبط صاحب مخبز استولى على 225 ألف جنيه من أموال الدعم بالسلاممجهول بـ "سنجة" يحاول إقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى والأمن يطلق النار والنيابة تحققضبط 3768 مخالفة متنوعة بحملات مكبرة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةرصاصة طائشة تنهى حياة طالب جامعى قبل تخرجه بأيام فى ساعة شيطانحبس صاحب مخبز استولى على أموال الدعم بالسلام 4 أياماستمرار حبس صاحب محل لحيازته 2 طن سلع غذائية فاسدة فى باب الشعريةتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات محاولة اقتحام مجهول مدينة الانتاج بـ"سنجة"حفظ التحقيقات فى حريق محل كاوتش بمدينة نصر

الجيش السوداني يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الحدود مع إثيوبيا

-  
صورة أرشيفية للجيش السوداني. - صورة أرشيفية

أفاد مراسل قناة «سكاي نيوز»، أن الجيش السوداني دفع بتعزيزات عسكرية إلى الحدود مع إثيوبيا على خلفية الاشتباكات التي نشبت مساء الخميس.

وكانت قد قالت وكالة السودان للأنباء إن ضابطا بالجيش السوداني قُتل وأصيب عدد آخر يوم الخميس في هجوم نفذته ميليشيات إثيوبية على الجانب السوداني من الحدود.

وذكرت الوكالة «شهدت الحدود السودانية الإثيوبية بولاية القضارف توترا جديدا صباح اليوم حيث توغلت قوة من الميليشيات الإثيوبية واعتدت على بعض المشاريع الزراعية بمنطقة بركة نوريت وقرية الفرسان وتواصل الاعتداء ليشمل الاشتباك مع القوة العسكرية السودانية في معسكر بركة نورين».

وأضافت «وقد نجم عن التصدي للمليشيات استشهاد قائد القوة السودانية النقيب كرم الدين متأثرا بجراحه في مستشفى دوكة عاصمة محلية القلابات الغربية وجرح عدد من العسكريين والمدنيين».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة