هل شخصية هايدى التى ابتكرتها "يوهانا شبيرى" سبب فى تحقيق شهرتها؟هل نزلت مائدة من السماء زمن سيدنا عيسى؟.. ما يقوله التراث الإسلامىتخصيص 1,57 مليار جنيه استرلينى للقطاع الثقافى ببريطانيا بسبب كوروناأحمد عز: سعيد بعودة «علاء الدين».. ودعوتنا لأسر الشهداء والأطقم الطبية شرف لناشعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية تطالب بوقف استيراد "البالة"فيتش سوليوشنز: نمو مصر سيبقى إيجابيًا رغم تراجع مصادر دخلها الخارجيشركة منك للاستثمار العقاري تتوسع في غرب القاهرة والمناطق الساحليةحتى 3 آلاف جنيه.. شريحة جديدة تصرف غدًا معاش شهر يوليو بالزياداتتقرير: 39.5 مليار دولار تدفقات صناديق الاستثمار في الذهب خلال النصف الأول"الكوكتيل المزدوج".. يحصل على منحة 450 مليون لإنتاج لقاح ودواء لفيروس كورونارفيق فى حياة الظلام ..كلب يمنح صاحبه حياة جديدة بعد إصابته بالعمىالصين تتسابق مع العالم بتجارب بشرية على 4 لقاحات لفيروس كورونا«أطباء القاهرة» تطالب النائب العام بالإفراج عن عضو مجلسها أحمد صفوتترقيا بنفس القرار.. «السيسي والعصار» أكبر من علاقة عمل بين الرئيس والفريق«المصرية لحقوق الإنسان» تراقب انتخابات مجلس الشيوخبسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن منطقتين في الإسكندرية«التموين»: انتهاء المرحلة الأولى من الأرشفة الإلكترونية للعلامات التجاريةضبط 6 حالات غش وتمزيق ورقة الإجابة ونقل 12 طالبًا وطالبة بالإسعاف في المنوفيةمدبولي يتابع ملف تطوير المناطق العشوائية: حققنا نجاحات لا ينكرها أحدالحكومة تحدد قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء (تعرف على التسعيرة)

فايلر يحسم مصير أحمد الشيخ مع الأهلي

   -  

أحال مسؤولو النادي الأهلي العروض التى تلقاها أحمد الشيخ جناح أيمن الفريق للمدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى لحسم مسألة

بقاءه أو رحيله بعدما تلقى الشيخ 3 عروض للرحيل من الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة وإنبي.

وشارك الشيخ على فترات مع فايلر ولكنه حصل على فرصة أكبرمما نالها مع مدربين آخرين بالقلعة الحمراء وهو ما جعل إدارة الأهلى تحيل الملف للمدرب السويسرى لحسم مصير الشيخ.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة