تعافي وخروج 172 حالة مصابة بـ كورونا من مستشفى قنا العامخلال شهر يونيو .. تطهير 157 مجرى مائيا بطول 576 كيلومترا في الفيوممحافظ المنيا يسلم تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأسر الأولى بالرعايةالحلم أصبح حقيقة.. كوبري ميدان المديرية في بني سويف يقترب من الانتهاءتضامن الدقهلية تعلن استجابتها الفورية لبوابة الشكاوى الحكوميةتطوير زراعة وإنتاج النخيل وأهم الأصناف.. ندوة علمية في الفيوم.. صوردعم مستشفى السعديين المركزي في الشرقية بجهاز أشعة متنقلوكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفيات الزقازيق العام والصدرخلال حملة مكبرة.. مصادرة 34960 علبة سجائر متنوعة في الإسكندرية23 محضر غش لطلاب الثانوية العامة في كفر الشيختعرف على تفاصيل "مؤتمر اليونسكو الدولي الثاني" لنظم المعلومات الخاصة بالتعليمتشييع جثمان والدة حمادة هلال | صورأحمد عز: سعيد بعودة "علاء الدين" وعروضنا لأسر الشهداء والأطقم الطبية شرف لنالاسترداد أراضي الدولة.. الداخلة تُزيل التعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولةضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في يوم واحد"زحمة الذروة المسائية".. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزةبالفيديو.. مباحث التموين تفسد خطة محتكري السلع والكماماتانتشال جثة "غريق العياط" بعد 48 ساعة من البحثالحكومة: 160 ألف جنيه جدية التصالح لمخالفات البناء بدون ترخيص فى المدنالحكومة: 30 سبتمبر المقبل أخر موعد للتقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء

فايلر يؤجل مناقشة تمديد عقده مع الاهلي

   -  

أرجأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مناقشة ملف تجديد عقده لحين عودة النشاط الكروى فى مصر واتضاح الرؤية فى المرحلة القادمة سواء بالنسبة للبطولات المحلية أو البطولة الأفريقية فى ظل تلقى فايلر عدة عروض إماراتية وسعودية ولكنه استقر على البقاء مع الأهلى بشرط عودة النشاط.

وناقشت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح مصير

اللاعبين المعارين وأعدت ملفات حول أداء أغلب هؤلاء اللاعبين لعرضه على فايلر وتقييم حاجة الفريق لخدماتهم فى الموسم المقبل خاصة أن الأهلى يترقب وصول قواعد القيد الخاصة بالموسم الجديد من جانب اللجنة الخماسية بجانب حسم مصير بطولات الموسم الحالى سواء بالاستكمال أو الإلغاء.

على صعيد آخر،  عقد محمود

الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء،  اجتماعاً مطولاً مع الإدارة المالية؛ لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة فى النادى، والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.

وناقش الخطيب الموقف المالى للنادى الأهلى فى ظل الأزمة الراهنة مع انتشار فيروس كورونا والتفاصيل الخاصة بالالتزامات المطلوبة خلال الفترة المقبلة بما يتناسب مع الموقف المالى للنادى حاليا.

وناقش الخطيب بعض الموارد المنتظرة بالرغم من تأثير توقف النشاط الرياضى على العوائد المالية للأندية بجانب المستحقات الخارجية للأهلى والتى ستنعش خزينة القلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة