في آخر تصريحاتها لـ "بوابة الأهرام"..رجاء الجداوي:"محدش بيمشي إلا بأمر ربنا"خالد جلال ينعى الفنانة رجاء الجداوىمحافظ أسيوط: استمرار حملات متابعة تطبيق الاشتراطات الوقائية بالمطاعم والمقاهيحمله لغلق مخازن الخرده بسفاجاتوريد 220 ألف و956 طن قمح للصوامع والشون بنسبة 110.47% من المستهدف ببنى سويفتنفيذ 7 قرارات إزالة لتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة بأسيوطمحافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل لتقليل الزحام والتكدسجامعة أسيوط: إطلاق اسم اثنين من الأساتذة الراحلين على وحدات هامةحملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين.. والتأكد من صلاحية السلع بسفاجاحملات نظافة مكثفة بالمراكز ورفع 38 طن مخلفات بالقوصيةمدير مكافحة العدوى بوزارة الصحة يتفقد مستشفى المحلة العامصحة الشرقية تقدم الخدمة الطبية لـ5600 مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنةنصائح ضرورية عند تطعيم شلل الأطفال في زمن كورونا.. لا تتجاهلهامدبولى يستعرض جهود لجنة الاستغاثات الطبية برئاسة مجلس الوزراء خلال شهري مايو ويونيو 2020«دستورية النواب» توافق علي تنفيذ مشروع التمكين الاقتصادي للمرأةعضو مجلس النواب: مشروع قانون «المساهمة التكافلية» فاقد الأهلية الدستورية وخارج الزمنكيف ترى تجديد الخطاب الدينى؟.. سؤال يجيب عنه: نصر حامد أبو زيدمتحف ساوث شيلدز بإنجلترا يطلب من المواطنات قصاصات شعورهن .. لهذا السببإصابة 12 شخصًا في إطلاق نار وقع في ملهى ليلي جنوب كاليفورنياالدومينيكان تُجري انتخابات الرئاسة.. وتوقعات بفوز مرشح عربي الأصل

«مياه أسيوط» تدعم معداتها بكراكة متعددة الأغراض بقيمة 35 مليون جنيه

   -  
المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة الشركة بأسيوط

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار ، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، تدعيم المعدات الثقيلة بالشركة بكراكة متعددة الأغراض بتكلفة بلغت نحو 35 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المعدة تعمل على تكريك الطمي فى نهر النيل.
وأوضح عبد الغفار، أن «الكراكة متعددة الأغراض Watermaster، يمكنها أن تقوم بأعمال الحفر والتكريك لظاهرة الطمي التى تنتج مع تغير مناسيب المياه فى نهر النيل، الأمر الذى يؤدي الى ظهور إطماءات فى أماكن غير متوقعة، قد تتكون أمام بعض مآخذ محطات المياه، وتمكن الكراكة من إزالة الإطماء مما يضمن توافر المياه للمواطن على مدى الـ24 ساعة».

وأشار إلى أن المعدة ستعمل فى هذه الآونة على تكريك الإطماء أمام محطة ديروط المرشحة بعد تدريب عدد من السائقين و3 مهندسين تابعين للشركة على فنيات التعامل مع المعدة الجديدة.
ومن جانبه، قال المهندس عاطف ناثان، رئيس قطاع الدعم الفنى، إن الكراكة متعددة الأغراض Watermaster معدة فريدة من نوعها على مستوى جميع الشركات التابعة للشركة القابضة للمياه، حيث يبلغ طولها 12 مترا بعرض 3 أمتار، ويصل وزنها إلى نحو 30 طنا بكافة ملحقاتها، والمعدة مزودة بطلمبة تكريك تمثل قوة المعدة للقيام بأعمال الإطماء، ومزودة بخط طرد طوله 300 متر بقطر 10 بوصات مدعم بعوامات برميلية بطول 350 مترا، بالإضافة إلى وحدة لإزالة الحشائش، مؤكداً أنه يمكن تغيير غرض الاستخدام لأن المعدة مزودة بونش خدمة لهذا الغرض.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة