مصدر مقرب من أوباما يكشف لمصراوي حقيقة مفاوضات الأهلي معهمران الأهلي.. جلسة منفردة مع الشيخ.. وتدريبات إضافية للشناويخالد مرتجي يشارك إنفانتينو في مؤتمر صناعة كرة القدممنافس الأهلي.. الوداد يستعين بـ"معد نفسي" لتأهيل اللاعبين قبل عودة المبارياتصلاح يطارد 4 أرقام ضد أستون فيلا.. تحطيم إنجاز رونالدو ضحية جديدةعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة.. رياضيون ينعون رجاء الجداويبيطرى الشرقية يشن حملات تطهير لمساجد ومنشآت بالزقازيق وأبو كبيرنقل جميع الباعة إلى سوق الخضار بأشمون فى المنوفيةصور.. رفع 22 ألف طن قمامة وإزالة 3 آلاف حالة إشغالات بالفيوممحافظ الدقهلية يطااب ؤساء المراكز والأحياء بمتابعة أعمال نظافة الشوارع.. صورمحافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل بجوار بنك ناصر لتقليل الزحام والتكدسرئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتفقد لجان امتحان الأحياء للثانويةالبابا تواضروس يعقد لقاء عبر الفيديو كونفرانس مع آباء وكهنة الأقصر والصعيدسلبية اختبار كورونا لمديرة العلاقات العامة بمديرية الصحة بالغربيةمحافظ الشرقية : تنفيذ 12ألف و 149مشروع بتكلفة مليار و 707 مليون جنيهتكثيف الرقابة على الأسواق بكفر الشيخ وتحرير محاضر للمخالفين.. صورتباين سعر اليورو اليوم الأحد 5-7-2020 .. ويسجل 18.03 بالبنك الأهلىسمير النجار يحذر من ارتفاع فى أسعار البطاطس بسبب خسائر التصدير هذا الموسمالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةالدولار يتراجع أمام الجنيه من قرشين لـ4 قروش ويسجل 16.05جنيه بـ"الأهلى"

وزير الزراعة يشدد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»

   -  
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

أصدر ال سيد القصير وزير الزراعة ، تعليمات مشددة لجميع قيادات الوزارة والعاملين بها للالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وقال وزير الزراعة ، إنه اعتبارا من غد السبت لن يسمح بتواجد العاملين سواء بديوان عام الوزارة أو جميع القطاعات التابعة لها بدون ارتداء الكمامات الواقية، وأيضا عدم التعامل مع أي مواطن لا يرتدي الكمامة.

وأكد مسئولية قيادات الوزارة بتنفيذ هذه التعليمات التزاما بقرارات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، كما وجه بالتوسع في تقديم الخدمات الزراعية للمواطنين والمزراعين من خلال شبكة الإنترنت والتعامل الإلكتروني للحد من انتقالهم والتعامل المباشر معهم من أجل منع انتشار الفيروس.
وناشد وزير الزراعة ، أيضا جميع المزارعين والعاملين في مجال الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة