إصابة مدافع برشلونة قبل مواجهة فياريال الليلةجلسة بين عبد الحفيظ وأحمد الشيخ في ختام مران الأهلي الصباحيعلي لطفي: قرار استئناف الدوري أسعد الجميع..والأهلي جاهز للتحدي الإفريقيموعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةتدريبات إضافية للشناوي بعد نهاية مران الأهلي الصباحيحمدي فتحي ومحمد محمود يستكملان البرنامج التأهيلي في الأهليموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم الأحد في الليجا والقنوات الناقلةمدرب تنس الأهلي يعلق على عودة النشاط الرياضي في ظل كورونامدير جهاز سباحة الأهلي: نعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازيةموعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةالإسكان: جار تنفيذ أعمال المرافق والتشطيبات الخارجية لعمارات "الإسكان الاجتماعى" بحدائق أكتوبر|صورتنفيذ قرارات غلق وتشميع لوحدات سكنية بـ"الإسكان الاجتماعي" بالعاشر من رمضان لمخالفة تغيير النشاطبرنامج بكالوريوس يجمع بين دراسة الشبكات والأمن السيبراني بكلية الحاسبات بجامعة القاهرةالإفتاء: نَشْر الفضائح الأخلاقية على "السوشيال ميديا" للانتقام والتشفي إشاعة للفاحشة في المجتمعتعرف علي معدل المواليد في الأشهر التسعة التالية لجائحة كوروناوفاة رجاء الجداوى.. 363 عملا في رحلة سمراء القاهرة الفنيةأطيب القلوب .. مصطفى شعبان ينعى رجاء الجداوي برسالة مؤثرةمش مصدقة .. هنا شيحة تعرب عن حزنها بعد وفاة رجاء الجداوياللهم لا اعتراض .. بشرى تنعى الفنانة رجاء الجداويوداعًا.. لقاء الخميسى تنعى الفنانة رجاء الجداوى.. شاهد

استئناف لجان التفتيش على الفنادق الراغبة فى استقبال سياح بالغردقة الأحد المقبل

   -  

تستأنف لجان وزارة السياحة بالاشتراك مع لجان من وزارة الصحة والسكان التفتيش علي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول علي شهادة الصحة والسلامة لاستقبال سياحة داخلية بالغردقة بداية الأحد المقبل، بالتنسيق بين وزارة السياحة والصحة والمنشات الفندقية .

من جانبها قالت منال صالح، مدير مكتب وزارة السياحة  والاثار بالبحر الاحمر، أن تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عناني وزير السياحة والاثار، سوف يتم استئناف اعمال لجان التفتيش علي الفنادق والمنتجعات التي تقدمت بطلب لاستقبال سياحة داخلية، يوم الاحد المقبل وذلك للتاكد من الاشتراطات والضوابط التي اقرها مجلس الوزراء وبدا قرابة 41 فندق بالغردقة العمل بها بعد التاكد من تطبيقها .
 
واضافت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر في تصريح خاص لـ " اليوم السابع " ، أن لا يمكن تسليم الفندق الذي تقدم بطلب للتشغيل شهادة الصحة والسلامة الا اذا تم التأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط المختلفة التي اقرها مجلس الوزراء للبدء في عملية استقبال سياحة داخلية واهمها المسافات والتعقيم وعدم تسكين سوي شخصين اوثلاثة بالغرفة، كذلك البعد بين طاولات الطعام، وكذلك الغاء نظام الاوبن بوفية.
 
ونوهت منال صالح، مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر، الى أن هناك 41 فندق سياحي بمحافظة البحر الأحمر حصل علي شهادة الصحة والسلامة لاستقبال سياحة داخلية بعد التأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة