البداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد‏في الجنة ونعيمها يا جميلة الجميلات .. رشا مهدى تنعى الفنانة رجاء الجداوىالسيناريست عمرو سمير عاطف يعلق على حوادث التحرش بواقعة في مسلسل النهايةمروان محسن يؤدى التدريبات استعدادا لعودة الدوري.. شاهدبعد فشل صفقة زين.. الأهلي يقترب من ضم لاعب السد القطريالنصر السعودي يجدد عقد حارس مرمى الفريقجدد عقده لموسمين.. الشارقة الإماراتي يحرم الأهلي من التعاقد مع علي زينوليد سليمان: الأهلي هرم مصر الرابع ولا تفرض عليه شروط.. فيديوالكل يخدم الكيان .. وليد سليمان يكشف حقيقة طلب شارة قيادة النادي الأهلي.. فيديوصالح جمعة يشارك متابعيه بـ صورة جديدة .. شاهدبعد نتيجة المسحة الثانية .. الزمالك يعسكر في برج العرب الخميس استعدادًا لعودة الدوريالدوري الإيطالي .. ساري مدرب يوفنتوس يتحدث عن مباراة الفريق أمام ميلانرئيس مجلس أمناء نادي النادي يبرز دور أشرف صبحي في إنجاز الصرح العملاق

ازالة 33 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

   -  

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، تنفيذ الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، حملات إزالة كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائى بدون ترخيص والبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع قوات انفاذ القانون والجهات المعنية، والعمل على رصد مخالفات البناء وخاصة خلال الفترة الراهنة، بهدف التصدى بكل حسم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قال المحافظ – فى بيان صحفى اليوم - إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أزالت 33 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة وبدون ترخيص، منها 5 حالات تعد بالبناء المخالف للقانون 119 على مساحة 398 متر مربع، و23 حالة تعد على أراضى زراعية خاصة على مساحة 10864 متر مربع، و 5 حالات تعد بالبناء على أملاك الدولة على مساحة 850 متر مربع، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية والمبانى، خلال الفترة من 25 مارس الماضى، وحتى أمس الخميس، و 812 حالة على الأراضى الزراعية، بمساحة 3925 فدان و17 قيراط و32 سهم، و3017 حالة إزالة مبانى بمساحة 421498 متر مربع.

شدد المحافظ على تنفيذ القرارات الصادرة عن القيادات، بشأن فرض هيبة الدولة والتصدى بكل حسم للمخالفين، من خلال التحفظ على معدات أدوات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

إزالة تعد بالبناء على أملاك الدولة بالمنيا (1)
إزالة تعد بالبناء على أملاك الدولة بالمنيا (2)
إزالة تعد بالبناء على أملاك الدولة بالمنيا (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة