وزيرة التجارة: 12.8 مليار دولار قيمة برامج التعاون مع مجموعة البنك الإسلامي للتنميةخبر في الجول – المصري يدرس تأجيل معسكره لسببينبالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصربالصور.. تجربة قيادة مرسيدس AMG GT 53 4-Doors الجديدةالبداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد‏في الجنة ونعيمها يا جميلة الجميلات .. رشا مهدى تنعى الفنانة رجاء الجداوىالسيناريست عمرو سمير عاطف يعلق على حوادث التحرش بواقعة في مسلسل النهايةمروان محسن يؤدى التدريبات استعدادا لعودة الدوري.. شاهدبعد فشل صفقة زين.. الأهلي يقترب من ضم لاعب السد القطريالنصر السعودي يجدد عقد حارس مرمى الفريقجدد عقده لموسمين.. الشارقة الإماراتي يحرم الأهلي من التعاقد مع علي زينوليد سليمان: الأهلي هرم مصر الرابع ولا تفرض عليه شروط.. فيديوالكل يخدم الكيان .. وليد سليمان يكشف حقيقة طلب شارة قيادة النادي الأهلي.. فيديو

ارتفاع توريد محصول القمح بسوهاج إلى 122 ألف طن للشون والصوامع

   -  

أعلنت مديرية التموين بسوهاج برئاسة المهندس محمد إبراهيم، مدير مديرية التموين بسوهاج، إنه تم توريد 122 ألفا و783 طنا و476 كيلو قمح إلى صوامع وشون المحافظة، منذ بدء موسم توريد القمح بالمحافظة، والذى بدأ فى 15 إبريل الجارى.

وقال مدير مديرية التموين بسوهاج فى بيان له، إن مساحات القمح المنزرعة وفق الحصر الفعلى من مديرية الزراعة بمحافظة سوهاج هذا العام بلغت 209 آلاف و955 فدانا.

يذكر أن مديرتى الزراعة والتموين بمحافظة سوهاج أنهيا كافة الاستعدادات الخاصة بعملية التوريد خاصة أعمال التطهير والتبخير وتجهيز المشمعات والعروق الخشبية والأجولة الخاصة بالتعبئة وتسليميها للمزارعين وتمت أعمال المعاينة من مديريتى التموين والزراعة والهيئة القومية لسلامة الغذاء ومباحث التموين والمطاحن مواقع استلام وتخزين محصول القمح، للوقوف على مدى سلامة الإجراءات المطابقة لشروط التخزين الجيد، والتأكد من اعتماد الموازين الخاصة بجميع المواقع.

من جانبها، أعلنت مديرية الزراعة بسوهاج أن مساحات القمح المنزرعة وفق الحصر الفعلى للمديرية هذا العام بلغت 209 آلاف و955 فدانا، موزعة على مراكز المحافظة المختلفة واستلام محصول القمح من المزارعين يتم وفقًا للأسعار المحددة وهى 700 جنيه للأردب درجة نظافة 23.5 قيراط، و685 جنيها للأردب درجة نظافة 23 قيراطا و670 جنيها، لأردب درجة نظافة 22.5 قيراط وأن المستهدف توريده من القمح هذا العام 141.719.625 طن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة