حملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالميرئيس مجلس الوزراء يفتتح مشروعات قومية في أسوان غدامنها العدس.. 5 حبوب غذائية تساعدك على فقدان الوزنبالصور.. 6 تمارين بسيطة تخفف آلام الظهر والرقبة12 سببا قد تدفع الشخص للتحرش.. وإليك التحليل النفسيالجريدة الرسمية تنشر قرار توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ«يمثل تهديدًا لمصر».. نبيل فهمي: 3 أسباب وراء التدخل التركي في ليبيا (فيديو)الانتهاء من إنشاء المنطقة الاستثمارية ببنها وتشغيلها قريبًا«الطيران المدني» ترد على إنعام سالوسة: الفنانة لم تخطرنا.. والأبراج داخل ارتفاق مطار 6 أكتوبرتنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائيةبعد انحسار كورونا.. بدء امتحانات نهاية العام بمدرسة «نجيب محفوظ» المصرية في ميلانو (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة25 مايو.. موعد انطلاق البطولة الأفريقية لألعاب القوى بالجزائروليد سليمان: أي لاعب يتمني إنهاء مسيرته مع الأهلي

محافظ الغربية يصدر تعليمات هامة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء

   -  

أصدر طارق رحمي، محافظ الغربية، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدراء المديريات، جاء مضمونها: التشديد على ارتداء الكمامه اعتبارا من الغد سواء للموظفين أو العاملين أو المترددين على أماكنهم، مع قياس درجة الحرارة، وعدم السماح لأى منهم بالدخول الي المكان بدون كمامة أو في حالة ارتفاع درجة الحرارة .

- في حاله عدم التزام الموظف، لا يسمح له بالدخول وتوقيع الغرامه عليه واحتساب اليوم غياب له.
- في حاله مخالفه المواطن يتم منعه من الدخول وإبلاغ النجده لاتخاذ اللازم معه لتطبيق الغرامه المقررة طبقا لقرار رئيس الوزراء.
- التشديد على أعمال نظافة المكان وتطهيره بشكل دوري واستخدام بوابات التطهير ان أمكن. 
- التعامل يتم بمنتهى الحزم والشده دون الخروج عن الآداب في التعامل وذلك من اجل حمايه الجميع.
- عدم التجمع داخل المكاتب او استقبال اكثر من زائر واحد وفي حاله الحاجه لعقد اجتماعات تتم في قاعات كبيرة مفتوحه النوافذ والجلوس بمسافات متباعده.
 
كان محافظ الغربية ، ونائبه الدكتور أحمد عطا ، قد أجرى جولة تفقدية بشوارع مدينة طنطا، لمتابعة الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة في مجابهة فيروس كورونا المستجد.
 
وأكد محافظ الغربية، أنه جاري دراسة عمل بعض التعديلات المرورية اللازمة لتسهيل ربط حركة المرور بالطرق السريعة دخولا وخروجا، وبما يساهم في انسياب الحركة المرورية.
 
كما وجه المحافظ كافة الأجهزة التنفيذية بضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع ، مشدداً خلال جولته على ضرورة رفع القمامة اولا باول ورفع الاشغالات والاستفادة من فترة حظر التجوال فى قيام المراكز والمدن والاحياء بحملات النظافة والتطهير والتعقيم.
.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة