ضبط عاطل حوّل مقابر «أبوالغيط» إلى وكر لترويج المخدرات بالقليوبيةإحالة قاتل «كلبة المعمورة» بعد ريطها وسحلها بسيارته لمحاكمة عاجلةحقيقة توقيع الغرامات المقررة على سيارات «تريبتك» الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارجالحكومة توضح حقيقة تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمح واستيراد أسماك غير صالحةهل تطعيم شلل الأطفال يُسبّب العقم؟.. الصحة تجيبالحكومة تكشف حقيقة انتشار مرض «كاواساكي» بين الأطفال دون سن الخامسةالحكومة تنفي اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية لا تتطلب موافقة جهة العملوفاة ممرضة وتعافى 10 حالات بفيروس كورونا في القليوبية«حصاد 6 سنوات».. مجلس الوزراء يوثق ما تم إنجازه منذ تولي الرئيس السيسي«التعليم العالي»: تعقيم وتطهير جميع مباني المدن الجامعية بشكل دوري«التموين» توضح حقيقة إلغاء طرح الكمامات على البطاقات التموينيةجامعة الإسكندرية: تدريب 517 شخصا على نظام مودل لدعم التحول الرقمي لمواجهة كوروناتضم 6 أسر.. صحة سوهاج تعلن تشغيل العناية المركزة بمستشفى طهطا للعزلوظائف شاغرة للشباب بالشركة القابضة للصوامع والتخزين بالإسماعيلية.. تفاصيلغلق 3 فلل بها قاعات أفراح و5 مقاهي ومطعم سمك في الإسكندرية.. تفاصيللانخفاض أعداد كورونا.. إغلاق أقسام العزل بمستشفى الإسماعيلية العامالتحفظ على 99 طائرة ورقية وتغريم مالك "كلب" في حملات بشواطئ الإسكندريةضبط نصف طن لبن غير صالح للاستهلاك الآدمي في بني سويفضبط شخص ينقب عن الآثار داخل منزله في بولاق.. صورلمواجهة كورونا.. استمرار أعمال التعقيم بالمنشآت الحكومية والمدارس في سيوة

تعافى 3 حالات جديدة من كورونا بحميات الغردقة

   -  

أعلن مصدر طبي من مستشفي حميات الغردقة، أن هناك 3 حالات جديدة تم شفائها من فيروس كورونا المستجد، بعد تحويل حالاتهم من ايجابية لسلبية، وقضاء فترة الحجر الصحي اللازمة داخل المستشفي .

وأضاف المصدر لـ" اليوم السابع"، أن جميع الطاقم الطبي داخل مستشفي حميات الغردقة، يتعامل بتفاني وبدقة وباخلاص مع الحالات التي تصل المستشفي مؤكدا علي ان الطاقم الطبي بالغردقة يقوم بمجهودات جبارة لمحاربة كورونا.
 
وكشف المصدر أن يبلغ عدد الحالات التي تحولت من ايجابية لسلبية لحميات الغردقة الي 22 حالة منذ أن تم تخصيصها للعزل حيث كان من قبل قد تم شفاء 19 حالة . 
 
كان قال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أن هناك 19 حالة تم شفائها من فيروس كورونا المستجد بمستشفي حميات الغردقة، منذ تخصيصها للعزل بداية مايو الجاري، مؤكدا أن ذلك يأتي في اطار المجهودات الجبارة التي يقوم بها الطاقم الطبي داخل المستشفي والتعامل المتميز مع الحالات .
 
 واضاف وكيل وزارة الصحة والسكان، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مستشفي حميات الغردقة، صدر قرار لها بأن تكون مستشفي لغزل حالات فيروس كورونا المستجد يوم 4 مايو الجاري، حيث تم شفاء 19 حالة غادرت المستشفي من الحالات المصابة التي وصلت اليها .
 
وكشف وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن وزارة الصحة والسكان خصصت 7مستشفيات للكشف علي حالات الاشتباه لفيروس كورونا المستجد وهي مستشفيات " الغردقة العام، وغارب المركزي، والقصير المركزي، وسفاجا المركزي، وجراحات اليوم الواحد  بمرسي علم، والشلاتين المركزي وحميات الغردقة ".
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة