«النقض» تحدد جلسة النطق بالحكم في طعون متهمي «المقاومة الشعبية في كرداسة»إصابة 3 موظفين.. سيارة تصطدم بمبنى الإدارة الزراعية في كفر شكر«قولت أخونه» لمحمد محيي تتجاوز مليون مشاهدة على «اليوتيوب»هل يتشابه فيلم الغسالة مع المسلسل العالمي Dark؟الحماس يظهر على لاعبي الزمالك بمعسكر برج العرب.. صوراتحاد ألعاب القوى يخاطب المركز الأولمبي لاستضافة تدريبات المنتخبرسينج بوينت واثق من دحض ادعاءات رينوالمقاصة يعسكر بالإسماعيلية ويخوض 5 وديات استعدادًا للدوريبكيتي سيلفا يصل الإسماعيلية للانتظام في مران الدراويشبيراميدز يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد بهدف على طريقته الخاصة.. فيديوالزمالك يخضع للمسحة الثالثة لفيروس كورونا في معسكر برج العربانضمام 6 ناشئين لمعسكر الزمالك ببرج العرب بعد مسحتي كوروناالأهلي يشكو رئيس وقناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلامفايلر يُحاضر لاعبي الأهلي والطبيب يطمئن على محمد محمودنجل فاروق جعفر ضمن 7 ناشئين بمعسكر الزمالك.. والفريق يجري المسحة الثالثة"محاسبة قناة الزمالك".. الأهلي يطالب الأعلى للإعلام بردع مرتضى منصوروسط جدل تغريدته.. الإسماعيلي يعلن موعد عودة باهر المحمدي للتدريباتقناة تركية: بشكتاش لن يشتري أو يجدد استعارته للننيمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تطوير مستشفى اهناسيا المركزي ..صورتنفيذ 9 قرارات إزالة على أملاك الدولة في الأقصر .. صور

محافظ الوادي الجديد: تحديد إصابات كورونا في 13 منطقة بالمحافظة

   -  
محافظ الوادي الجديد

كشف اللواء محمد الزملوط  محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن مواقع ومناطق الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" مشيرًا إلى ارتكازها بـ 13 منطقة في 4 مراكز إدارية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ ، أن ظهور الحالات الإيجابية في 4 مراكز هي (الخارجة – الداخلة – باريس ـ بلاط) وذلك في مناطق: "مدينة الخارجة، موط – الهنداو – القصر – بدخلو – الراشدة- الشيخ والي- أسمنت – عزب القصر – غرب الموهوب- الجديدة بالداخلة، " جورمشين 7 " بباريس، ومدينة بلاط.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم  تخصيص رقمين هما (٢٩٣٦٤٦٧ -٢٩٢٩٠٣٨) عند الشعور بأي أعراض مرضية لفيروس كورونا، مطالبًا المواطنين المخالطين لوافدين من خارج المحافظة الالتزام بالعزل المنزلي لمدة ١٤ يومًا لحين التأكد من سلامتهم.

وكانت قد سجلت محافظة الوادي الجديد، مساء أمس الخميس، 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في مركزي الخارجة والداخلة، وارتفاع حالات الإصابة بالمرض إلى 68 حالة منهم 8 حالات وفاة و33 حالة تعاف.

شاهد.. أهالي متوفاة بـ كورونا ينقلون جثمانها من الحميات بمعرفتهم.. وصحة الشرقية ترد

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة