قرار تحويل السيارات من البنزين للغاز سيشمل 2 مليون سيارة.. والتنفيذ لن يقل عن 10 سنوات«ويبكو للبترول» تستعد لوضع بئرين على الإنتاج باستثمارات 12 مليون دولار«السياحة والآثار» تشارك في المؤتمر الافتراضي للمركز العربي للإعلام السياحيالصحة العالمية: بعض الدول تتحرك في الاتجاه الخاطئ في مكافحة كوروناالاتحاد الأوروبي يرغب في استجابة منسقة بشأن قانون هونج كونج الجديدأذربيجان تعلن مقتل أربعة جنود خلال اشتباك مع أرمينياالأمم المتحدة تُعدل عدد الأشخاص الذين عانوا من الجوع في العالم عام 2019بسبب كورونا.. تأجيل 50 ألف جراحة لمرضى السرطان في ألمانيامصر ودول أخرى تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراجوفاة نائب ثالث بالبرلمان الإيراني جراء الإصابة بكوروناالحكومة الفرنسية توقع اتفاقا لزيادة رواتب العاملين بالمستشفياتاتهام صحفي روسي في قضية تجسس لصالح دولة عضو بالناتوألمانيا ولوكسمبرج تنتقدان تحويل متحف "آيا صوفيا" إلى مسجدالمسماري: الجيش الليبي جاهز لإنهاء الاحتلال التركيالاتحاد الأوروبي: دعونا تركيا إلى احترام حظر السلاح على ليبيا«أبوظبي للتنمية» يؤجل تسديد دفعات الديون المستحقة على الدول الناميةالبحرين تدرج مصروفات طارئة بقيمة 470 مليون دولار ضمن ميزانية 2020«الصحة العالمية»: لا عودة للحياة الطبيعية في المستقبل المنظورفلوريدا الأمريكية تسجل أكثر من 12 ألف حالة إصابة جديدة بكورونااندلاع حريق ووقوع انفجار في مجمع صناعي في إيران

شفاء 5 حالات من كورونا بالأقصر.. صور

   -  
الاطقم الطبية

أعلن الدكتور أحمد فتحي مدير مستشفى العديسات التخصصي بالطود جنوب الأقصر عن شفاء وخروج 5 حالات  من مصابي  فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″ .

وشهدت المستشفى احتفالا بالمتعافين وتوزيع الورود والهدايا لهم من قبل ادارة المستشفى وذلك تحت إشراف نائب المدير العام الدكتور محمد علي العجمي، وبحضور الدكتور منتصر عبد الفتاح مدير عنايات الأقصر والمشرف على عناية مستشفى العديسات، والدكتور أحمد السيد والدكتور محمود الصادق أخصائي العناية المركزة بالمستشفى.

واوضح مدير المستشفى إلى أن جميع الحالات تعافت تماما بعد تلقيهم العلاج والرعاية الصحية وتحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية في نهاية فترة علاجهم.

و بدأت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر برئاسة الدكتور السيد عبدالجواد وكيل الوزارة فى تجهيز المستشفيات التى تم الاعلان عنها من قبل وزارة الصحة  لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا " كوفيد – 19 ". 

والمستشفيات هى مستشفى الأقصر العام وتقع بوسط مدينة الأقصر ومستشفي القرنة المركزى وتقع غرب المحافظة و مستشفي العديسات المركزى بمركز الطود جنوب مدينة الاقصر و مستشفي حميات الأقصر وتقع فى منطقة الحبيل شرق المحافظة و مستشفي صدر اسنا والتى تقع جنوب المحافظة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة