رجاء الجدّاوى.. الجميلةُ التى غادرتلنَحْنُ أَغْلَظُ أَكْبَادًا مِنَ الْإِبِل!الحرب الباردة تقتربيا أُمتى حان الوقتظواهر أخرى تتصرف كالأوبئة!مجلس الشيوخ.. بصراحة!تجربتا العقوبات على صدام ونظام طهران؟فى دورى ولا مفيشلقاء القرن وبطل القرنمن أين أتت أسماء العواصم العربية؟ كرة القدم فى عصر كوروناانطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب "عين شمس" والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليومالمستشفيات دي كتر خيرها.. مدير حميات طنطا يوجه رسالة إلى كبار السن.. فيديوكرم جبر: الفترة المقبلة تشهد تنظيم إصدار تراخيص القنوات الفضائية.. فيديوالطبيب المعالج لـ رجاء الجداوي بمستشفى العزل يكشف اللحظات الأخيرة في حياتها.. فيديوالفنان يحيى الفخراني ينعى رجاء الجداوي ..فيديوأخبار التوك شو.. بكاء عمرو أديب ولميس.. وصية رجاء الجداوي.. متحدث الري يكشف تفاصيل الجلسة الثالثة من مفاوضات سد النهضة.. وأحمد موسى: طائرات مقاتلة دمرأكرم حسني ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوجمال شعبان: وصولنا لمرحلة الذروة من عدمه يعتمد على انخفاض منحنى الإصابات.. فيديويسرا تبكي على رجاء الجداوي: حسيت إن أمي ماتت ..فيديوتعرف على رابط التحويل الإلكتروني بين الطلبة والمدارس في القاهرة

تجنبًا للغرامة.. عليك الالتزام بتلك التعليمات بـ المترو والسكة الحديد

   -  
مترو الأنفاق

حددت وزراة النقل عددا من الإرشادات للركاب خلال استقلالهم قطارات السكة الحديد أو المترو، وذلك للحفاظ على صحتهم ولحمايتهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك بدأ من الغد السبت تزامنًا مع عودة حركة قطارات السكة الحديد والمترو بعد توقف طوال إجازة عيد الفطر المبارك التى أقرها مجلس الوزراء .

فعليك اتباع تلك التعليمات حتى لا تتعرض للغرامة أو لخطر فيروس كورونا المستجد .


 وفى التقرير التالى نستعرض هذة التعليمات :

1- ارتداء الكمامة خلال التوجه لأى محطة لاستقلال المترو

بدءا من الغد لن يسمح لأى راكب دخول محطات المترو أو السكة الحديد بدون إرتداء الكمامة، والراكب المخالف لإرتداء الكمامة داخل المحطات أو القطارات قد يصل غرامته لـ 4000 جنية طبقًا لـ قرار رئيس الوزراء 


2- اتباع إرشادات التباعد خلال قطع التذاكر 

عليك اتباع إرشادات التباعد والوقوف على أماكن الملصقات التى وضعتها هيئة السكة الحديد وشركة المترو حتى تتجنب مخاطر العدوى من فيروس كورونا المستجد.


3- الاهتمام بسماع إشعارات وتنبيهات الإذاعة الداخلية

عليك أيضًا الإنصات جيدًا للإذاعات الداخلية فى المحطات بشأن أى طوارئ أو كيفية الوقاية من فيروس كورونا.


4- البعد عن التزاحم خلال استقلال خطوط المترو

فعليك عدم استقلال القطار إذا كان مزدحم وانتظار القطار التالى الأقل زحاما، وذك بعد توفير وزراة النقل عدد من القطارات للبعد عن الزحام .


 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة